شاهد, لعبة A Plague Tale Innocence تتباهى بتقيماتها بعرض جميل..

اطلقت الشركة الناشرة Focus Home عرضا جديدا للعبتهم الصادرة حديثا A Plague Tale Innocence يحتفلون فيه بتقييمات اللعبة الايجابية و مراجعاتها القوية, للامانة قصة اللعبة اقل ما يقال عنها بأنها شاعرية للغاية و مؤثرة بشكل كبير و النجاح المميز هذا سيعود على فريق تطويرها Asobo Studio الذي يعيش افضل ايامه منذ التأسيس.

لعبة A Plague Tale Innocence بلغ متوسط تقييماتها الرقم 81 بحسب موقع Opencritic الغني عن التعريف تماما, كما حصدت مراجعات عالمية تخطت الرقم 9 على مواقع غربية ضخمة, اما موقعكم VGA4A فقد اعطى اللعبة تقييم 8.5 و يمكنكم تفقد مراجعتنا للعبة من هنا.

شاهدوا عرض التقييمات الخاص باللعبة اعلاه قبل ان تعطونا رأيكم به ادناه في قسم التعليقات و نذكر بأن اللعبة صدرت قبل اسبوع من الان على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, هذا و في حال كنتم تتأملون بأن تروا محتويات اضافية قادمة للعبة في المستقبل فللاسف الشديد ستحبطون احباطا شديدا.

حيث اعلن اعضاء فريق التطوير في اكثر من مناسبة منفصلة بأنه لا توجد اي نية في اطلاق محتويات اضافية للعبة حاليا و لا حتى في القريب العاجل, و عند سؤالهم ما اذا كانوا يفكرون بالعمل على جزء ثان كانت اجابتهم صادمة بقولهم انهم ايضا لا يفكرون بالعمل على تكملة للعبة, ما هو رأيكم برفضهم القاطع و الغريب هذا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock