لعبة LittleBigPlanet تحتفل بـ 20 سنة مع بلايستيشن بفيديو رائع..

ساك بوي, احد الشخصيات التي ارتبط اسمها بعائلة بلايستيشن ويعد من ايقونات عالم الترفيه التي صنعتها هذه العلامة المميزة بجان الكثير من الشخصيات التي اصبح لها تاريخ مع الكثير منا وبهذه المناسبة تحتفل اليوم لعبة LittleBigPlanet بمرور 20 عام مع اجهزة بلايستيشن.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى تم انتاجه بالكامل من داخل لعبة LittleBigPlanet التي تعد من اول الالعاب التي تمكن اللاعبين من بناء عوام خاصة من خلال توفير موارد منوعة يمكن الاعتماد عليها من اجل تصميم وبناء كل ما يخطر في البال ولكن لا ننكر ان الفيديو ربما حصل على بعض المعالجة من اجل ان يظهر بهذا المظهر الجميل.

ساك بوي يرافقنا في مغامرة شيقة مع عائلة بلايستيشن احتفالا بمرور 20 عام وذلك من خلال تقمص شخصيات عديدة من شخصيات كل جيل من اجيال هذه العلامة التجارية المميزة مثل شخصيات لعبة بارابا ذا رابر التي اشتهرت مع البلايستيشن 1 عام 1994 لعبة شادو اوف ذا غولوساس ولعبة جاك ان ديكستر مع بلايستيشن 2 ولعبة جيرني وانشارتيد التي انطلقت مع البلايستيشن 3 والعديد من الالعاب الاخرى التي تم تقليدها من خلال شخصيات لعبة LittleBigPlanet بشكل ظريف.

لا احد ينكر ان عائلة بلايستيشن كانت وما زالت من اكثر العلامات الترفيهية التي قدمت الكثير من الشخصيات التي سطع نجمها في عالم العاب الفيديو واصبحت شهرتها تنافس اشهر ابطال هوليوود ربما في الكثير من الاحيان.

شاركونا انتم الان ذكرياتكم مع عائلة بلايستيشن واي من اجهزة هذه العائلة العريقة كان جهاز الاول واي لعبة كانت لعبتك المفضلة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى