لعبة LittleBigPlanet 3 تودع الانترنت الى الابد..

وداعاً يا فتى القماش!

لعبة البناء والابداع LittleBigPlanet 3 تودع الانترنت بشكل كامل بعد ان قرر فريق التطوير سحب فيش سريرفات اللعبة بشكل نهائي.

في مارس الماضي، واجه اللاعبين على اجهزة بلايستيشن 4 مشاكل تمنعهم من الوصول الى سيرفرات اللعبة ومحتوى الانولاين. هذه المشكلة دفعت استديو Sumo Digital للظهور والاعلان بوجود بعض المشاكل التقنية التي تسببت في تعطل السيرفرات بينما كان جاري التحري والعمل على اصلاحها.

لكن اليوم وبعد 4 اشهر عاد الاستديو المطور للعبة ليعلن عن انه تقرر ايقاف سيرفرات اللعبة بشكل نهائي والى الابد. وقد جاء فى تصريح رسمي التالي:

“نظرًا للمشكلات الفنية المستمرة التي أدت إلى إيقاف اتصال خوادم LittleBigPlanet 3 لجهاز PS4 مؤقتًا في يناير 2024، فقد تم اتخاذ القرار بإبقاء الخوادم غير متصلة بالإنترنت إلى أجل غير مسمى.

جميع الخدمات عبر الإنترنت بما في ذلك الوصول إلى إبداعات اللاعبين الآخرين للعبة LittleBigPlanet 3 لم تعد متوفرة.

سيظل المحتوى الذي ينشئه المستخدم والمخزن محليًا على جهاز PS4 الخاص بك متاحًا. يمكن تشغيل أي محتوى مبتكر جديد قمت بإنشائه على جهاز PS4 الخاص بك ولكن لا يمكن مشاركته. ستظل الميزات غير المتصلة بالإنترنت، مثل وضع القصة، قابلة للتشغيل.

شكرا لدعمكم.”

يمثل هذا نهاية آخر لعبة في سلسلة LittleBigPlanet التي امتدت لثلاثة اجزاء متتالية، بينما العناوين الأخرى التي تم إصدارها في السلسلة منذ عام 2014 كانت عبارة عن اجزاء جانبية لم تشترك في عالم LBP.

بالتأكيد، يشعر محبو السلسلة، التي بدأت على بلايستيشن 3 في عام 2008، بخيبة أمل كبيرة بسبب هذه الأخبار بينما ما زالت لديهم امال بأن يتم الاعلان عن LittleBigPlanet 4 في وقت ما.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button