اللاعبون يطالبون بـ Remake للجزء الأول من لعبة Assassin’s Creed..

لقد مضى 15 عاما على صدور الجزء الأول من لعبة Assassin’s Creed والتي تمكنت من أن تكون واحدة من أفضل الألعاب في تاريخ المطور يوبيسوفت, وذلك لما قدمته من أفكار ورؤى مختلفة في عالم العاب الفيديو٫ بالإضافة إلى الحبكة القصصية الاكثر من رائعة والمستوحاة من أحداث تاريخية حقيقية حصلت في الماضي، وتجسيدها لأساطير طائفة القتلة “الحشاشين” الذين أرعبو أقوى الملوك في تلك العصور.

يعتبر بطل اللعبة ديزموند أحد العناصر الرئيسية التي ساهمت في نجاح السلسلة على مدار السنوات الماضية، وهو يعد حفيد لعدة أساسنز منهم الطائر بن لا أحد، او إيزيو أوديتوري  والذي تم اختطافه من طرف شركة آبستيرغ في خلال عام 2012 من أجل إدخاله في جهاز الأنيموس وإستخدام جيناته من أجل العودة بذاكرته إلى أحد أجداده الملقب بالطائر المولود سنة 1165 ميلادي, والهدف من ذلك كان معرفة أماكن تواجد تفاحة عدن.

Assassin's Creed

والحديث أكثر عن قصة الجزء الاصلي من اللعبة سيطول أكثر لو استمرينا في تذكرها , إلا ان المطور يوبيسوفت إستمر في إصدار اللعبة في كل عام, حتى وصل الامر الى خروج السلسلة من الفكرة الاساسية المبنية عليها, وتبنت عدة افكار دخيلة على السلسلة الاصلية في محاولة منها لجعل لعبة Assassin’s creed معاصرة مثل العاب العالم المفتوح AAA بينما الذي حدث هو ضياع هوية اللعبة خلال  الأجزاء الأخيرة لها بغض النظر عن متعة اسلوب اللعب.

ومع تراجع شعبية اللعبة مقارنة بالأجزاء الماضية للسلسلة, أصبح من الضروري الآن أن تقوم يوبيسوفت بإعادة صنع الجزء الاصلي من اللعبة Assassin’s creed على شكل Remake والتي صدرت في عام 2007 وكانت بداية قوية لسلسة استمرت لعدة سنوات, بدلا من تأليف القصص والأحداث التاريخية التي أعتبرها غير متناسقة ومنطقية في آن واحد, حيث أن بطل الجزء الاخير في Valhalla مجرد صديق لأحد “الحشاشين” لا غير.

لذلك يعتقد المتابعون في مجمتع Assassin’s Creed subreddit بأنه حان الوقت للعودة الى حيث بدأ كل شىء, واستمر المتابعين بالتعليق على الفكرة وأعرب معظمهم عن تقبلهم لها حيث ناشد بعضهم يوبيسوفت قائلين “لا نريد مجرد Remaster للعبة بل نريد عمل متكامل من البداية الى النهاية “

وأضاف أحد المتابعين المدعو مورفينابج مناشدا يوبيسوفت: “أعيدو صنعها بدلًا من إعادة صنعها٫ يمكنكم الاحتفاظ بالحوارات وبنية القصة ، ولكن يجب ان تكون الرسوم  متطورة ، وتحسين ميكانيكا اللعب مع الاستجابة ، والمدن المفتوحة مع إضافة المزيد من المحتوى، وما إلى ذلك.” بينما أضاف احد المتابعين المدعو ivequiino “عودة الباركور كما في لعبة Unity هو حلمي”.

Assassin's Creed

وفي نفس الوقت كانت هناك بعض الخلافات حول ما كيف يجب أن تبدو هذه النسخة الجديدة التي يطالبون بها٫ هل ستكون بنفس رسومات  Origins أو Unity ، ولكن الجميع كلن متفقا على أن اللعبة تحتاح الى العودة لجذورها الأصلية من خلال إعادة صنع الجزء الأصلي, وبما أن يوبيسوفت في الوقت الحالي تضع كامل تركيزها على دعم  Valhalla, إلا ان إستجابة الشركة وحدوث المفاجئات في نهاية الأمر يبقى غير مستبعد.

هل من الممكن في رأيكم إصدار Assassin’s Creed Remake وهل ترغبون في حدوث ذلك؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button