النسخة المقرصنة من Crash Bandicoot 4: It’s About Time أفضل من الأصلية على الحاسب..

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About time أسعدت محبي السلسلة العريقة ومحبي ألعاب المنصات عندما توفرت على الأجهزة المنزلية. مؤخراً تم إطلاق اللعبة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس بالإضافة إلى الحاسب الشخصي ولكن للأسف الشديد، تتطلب اللعبة اتصال دائم بالانترنت على المنصة الأخيرة.

موقع DSOGaming المختص في الحاسب الشخصي أخبرنا بأنّ لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time تحتاج لاتصال دائم بالانترنت عندما تلعبها عبر مُشغّل Battle.net الخاص بالشركة. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة هي فردية ولا تحتوي على أيّ طور جماعي او لعب عبر الانترنت. السبب الذي دفع أكتيفيجن لفعل هذه الحركة التي يكرهها لاعبي الحاسب هو لمكافحة الغش ولكنها ستؤثر على إنطباع اللاعبين بدون شك.

الأمر المضحك والمثير للاهتمام هو أنّ المخترقين تمكنوا من قرصنة اللعبة ونشروها للجميع على الانترنت، أيّ يمكن للاعبي النسخة المقرصنة من لعبة المنصات الاستمتاع بها دون الحاجة لاتصال دائم بالاترنت على عكس من قاموا بشرائها. أيّ النسخة المقرصنة هي الأفضل.

إلى الآن لم تعلق أكتيفيجن حول هذا الموضوع ولا نعلم ما إن ستقوم بإصدار تصحيح يزيل الإحتياج الدائم للانترنت خاصةً بعد ما فشلت محاولة منع القرصنة. للأسف، مالكي النسخة الأصلية من اللعبة هم المتأذون من هذه الحادثة بالوقت الحالي.

في مراجعتنا للنسخة المنزلية من Crash Bandicoot 4: It’s About time، حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من 10 وكتبتنا عنها التالي:

لعبة Crash Bandicoot 4 It’s About Time من أفضل ألعاب المنصات هذا العام ومن أفضل الأجزاء بين النسخ الصادرة مؤخراًن ننصح و بشدة بتجربة اللعبة لأنها لا تفوت.

ما رأيكم في هذه الحادثة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button