نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 قادمة في النصف الثاني من العام..

لعبة The Witcher 3 هي لعبة يلقبها الكثيرون بلعبة القرن حيثُ أصبحت من أكثر الألعاب المحبوبة على الإطلاق وأفضل ما قدمه لنا استديو CD Project RED. اليوم خلال تحديث حول استراتيجية الشركة، حصلنا على معلومات جديدة أحدها كانت نافذة إطلاق نسخة الجيل الجديد.

خلال التحديث حول الشركة، علمنا أنّ نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ستصدر في النصف الثاني من عامنا الحالي. هذه النسخة ستتوفر بالشراء بشكل منفصل على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي او كتحديث مجاني للاعبين الذين يملكونها على بلايسيتشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

تم الإعلان سابقاً أنّ هذه ستكون نسخة أفضل وأحدث من النسخة الحالية ولكنها ليست نسخة مُحسّنة كاملة، أيّ ريماستر. وفقاً لمنشور على موقع اللعبة الرسمي، تم تطوير النسخة هذه للاستفادة من قدرات الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وستقدم تحسينات من ناحية الرسومات تشمل تقنية تتبع الشعاع وتحسينات تقنية أيضاً مثل شاشات تحميل أسرع. هذه التحسينات تشمل اللعبة الأصلية والمحتوى الإضافي والتوسعتان.

يتم حالياً تطوير نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 من قبل فريق Saber Interactive الموهوب الذي عَمِلَ أيضاً على نسخة النينتندو سويتش من اللعبة. هذا الاستديو أبدع بجميع أعماله لذلك نتوقع أن تكون النسخة ممتازة.

شخصياً انا حقاً أتطلع للعب الجزء الثالث مجدداً على الرغم من أنني لعبتها لحوالي الـ 300 ساعة وأنهيتها مرتين. ماذا عنكم متابعينا؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى