إشاعة: من الممكن إطلاق Suicide Squad في العام المقبل

جوهر اللعبة سيكون كما هو..

بعد رد الفعل العنيف من الجماهير على آخر عرض أسلوب لعب في حدث State of Play، سمعنا من بعض الشائعات أن لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League قد تأجلت مرة أخرى.

جايسون شراير من بلومبرج كان هو مصدر بعض هذه الشائعات التي تحدثت عن تأجيل العنوان في بادىء الأمر، ولكن “جيز كوردن” الذي يعمل محرر في Windows Central سمع من مصادره الخاصة أنه سيتم إطلاقها في الربع الرابع من عام 2023. سمع “جيف جروب” الذي يعمل في Giant Bomb أنها قد تنطلق في عام 2024.

هذه المرة شاركنا شراير شيء جديد على تويتر، حيث أشار إلى عدم وجود إعلان رسمي عن التأجيل “ربما لأنه لا يوجد حتى الآن موعد جديد”. وبحسب ما ورد، فقد تم إخبار الموظفين قبل عدة أسابيع أنه سيتم إطلاقها هذا العام، “لكنهم ما زالوا لا يعرفون متى. من الممكن أن يتأخر العنوان حتى عام 2024” بحسب كلام “شراير” يبدو أن هناك شيئ واحد مؤكد وهو أن اللعبة الأساسية لن تتغير.

يبدو أن الوقت الذي يتطلبه العنوان حتى يصبح مناسب هو للتحسين فقط، وليس لأي شيء آخر بحسب الشائعات إن كان المطور ينوي بالفعل إطلاقها هذا العام. إطلاقها بعد عام من الآن أو أكثر يدل على استجابة الاستوديو لردود الفعل وتغيير فكرة اللعبة بشكل عام والابتعاد عن العناصر الخدمية الحية، لكن من الواضح أن الاستوديو لن يفعل ذلك لأن بالفعل مشروعه الذي أعلن عنه منذ أعوام أنه أوشك تقريبًا على الانتهاء، لذلك من غير المنطقي تكليف المطورين بمهمة جديدة وهي إصلاح اللعبة من جذورها.

حتى الآن وبشكل رسمي .. من المفترض إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League في 26 مايو خلال هذا العام على Xbox Series X / S و PS5 و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button