كابكوم تستخدم السيدة “ديميتريسكو” للترويج للعبة Resident Evil Village في الصين..

ننتظر بفارغ الصبر موعد اطلاق لعبة Resident Evil Village والسبب يعرفه الجميع هو مغامرتنا التي ستكون شيقة مع مصاصة الدماء, الساحرة ذات الطول الصادم السيدة “ديميتريسكو”, حسنا كابكوم لعبت بذكاء بمشاعر اللاعبين والان تستخدم السيدة ذاتها في الترويج للعبة في الصين تحديدا في مدينة هونغ كونغ وشوارعها وايضا محالها التجارية, ادناه ستعطيكم كابكوم لمحة عن طول هذه السيدة الكبير.

نشر حساب شركة كابكوم الاسيوي على موقع فيس بوك صورا مميزة لتماثيل ورقية تجسد شخصية السيدة ديميتريسكو العدو اللدود لكم في لعبة Resident Evil Village, التماثيل الورقية ملأت المتاجر الصينية وليس هذا فقط بل ايضا تواجدت صور هذه الشخصية الحافلات التي تستخدم كمواصلات في مدينة هونغ كونغ الصينية كما تشاهدون في الصور ادناه.

كابكوم لن تترككم تتسائلون طويلا حيث شاركتنا اخيرا التفاصيل حول الساحرة ديميتريسكو وكشفت بالفعل عن طولها وذلك من خلال مشاركتنا بعض التفاصيل من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

في البداية يبلغ طول الساحرة ديميتريسكو 2.9 متر او ما يعادل 9.6 انتش وهذا يتضمن حذائها المرتفع وكذلك قبعتها العملاقة لكي تكون الصورة واضحة للجميع.

الشركة ستبدأ حملة الترويج بقوة للعبة بحيث تنتقل الى الدول الاوروبية وامريكا خلال منتصف شهر ابريل القادم تحضيرا لاطلاق اللعبة في السابع من شهر مايو (5) القادم والموافق لهذا العام على جميع المنصات المنزلية السابقة والحالية بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

يذكر ان هناك نسخة تجريبية من اللعبة مدتها نصف ساعة او اقل متاحة حاليا للتجربة على جهاز بلايستيشن 5 فقط, وقد وعدنا مطوري اللعبة بنسخة تجريبية اخرى ستكون متاحة لجميع اللاعبين وجميع الاجهزة في المستقبل القريب, ايضا هناك حدث استعراض للعبة سينطلق الشهر القادم, هل انتم متحمسون لمقابلة السيدة ديميتريسكو ذات الطول المرعب عندما تصدر اللعبة خصوصا بعد هذه الصور التي قربتنا من طولها, ايضا لا تنسى مشاركتنا طولك انت مقارنة بطول هذه الساحرة المرعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار