الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض و تخفيضاتموضوع مميز

تخفيضات متجر بلايستيشن الضخمة انطلقت بأكثر من 500 عنوان, اليكم القائمة..

هذه الدفعة الاولى فقط..

الربيع بدأ, ومع بدايته اطلقت سوني حملتها المعروفة والتي تتزامن مع هذا الفصل المزهر حيث اعلنت اليوم عن اطلاق الدفعة الاولى من تخفيضات الربيع الضخمة عبر متجر بلايستيشن والتي تتضمن 500 عنوان مختلف.

الدفعة الاولى من حملى تخفيضات متجر بلايستيشن متاحة ابتدأ من اليوم 31 مارس وحتى 14 ابريل (4) حيث سيتم في نفس هذا اليوم اطلاق الدفعة الثانية من التخفيضات التي ستتضمن ايضا عناوين كبيرة ومميزة بأسعار رائعة.

الدفعة الاولى التي يمكنكم الاطلاع على عناوينها المتاحة الان بالاسفل بجانب روابط التحويل للشراء المباشر تتضمن العديد من العناوين الكبيرة التي تستحق التجربة من ضمنها Ghost of Tsushima و Fortnite: The Last Laugh Bundle و FIFA 21 و GTAV وغيرها الكثير..

يمكنكم الاطلاع على جميع العناوين المتاحة عبر تخفيضات متجر بلايستيشن مع الترتيب الابجدي بالاسفل او يمكنكم زيارة متجر بلايستيشن للفرع العربي هنـا والفرع الامريكي هنـا.

تخفيضات الربيع عبر متجر بلايستيشن (الدفعة الاولى)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار