لعبة Genshin Impact المجانية قادمة إلى بلايستيشن 5 بعد 3 ايام..

تحديث 25 ابريل 2021 – اعلنت سوني من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن موعد قدوم لعبة Genshin Impact الى جهاز بلايستيشن 5 بنسخة مخصصة وترقية لمن يمتلك نسخة بلايستيشن 4 حيث ستتوفر اللعبة ابتدأ من يوم الاربعاء القادم 28 ابريل 2021.

اللعبة ستدعم في نسخة الجيل الجديد وضوح 4K حقيقي مع دعم لتقنية الالوان HDR ولكن لم يتم التأكيد على اداء اللعبة ما اذا كانت ستعمل بشكل ثابت على 60 اطار/ث ولكن هذا ما نتوقعه.

ايضا ستدعم اللعبة خاصية التحميل السريع والتنقل السريع داخل عالم اللعبة حيث وضع فريق التطوير كامل قدراته التقنية من اجل دعم استغلال سرعة SSD في الجهاز والتي تم استغلالها بشكل جيد حتى الان, ايضا تم استغلال بعض قدرات وحدة التحكم DualSense ولكن ليست بالصورة الكاملة ولكن وعد المطورين بتحسين التجربة في المستقبل.

الموضوع الاصلي..

31 مارس 2021 – لعبة Genshin Impact فاجئتنا بنجاحتها وشهرتها الواسعة بين مجتمع اللاعبين على كل من بلايستيشن والحاسب الشخصي والهواتف المحمولة. على آخر منصة فقط، حققت اللعبة أكثر من مليار دولار على الهواتف فقط خلال ستة أشهر فقط. استديو MiHiYo المطور لها يريد الاستمرار بهذه النجاحات على منصة جديدة.

أعلن اليوم فريق التطوير أنّ لعبة لعب الأدوار قادمة إلى جهاز بلايستيشن 5 “قريباً” من خلال العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه. ستستغل النسخة الجديدة من Genshin Impact مزايا جهاز بلايستيشن 5 وستعمل بدقة 4K مع شاشات تحميل أسرع. ستبقى اللعبة مجانية كما هي حالياً وسيتمكن لاعبوا بلايستيشن 4 من نقل تقدمهم بسهولة.

قال فوريست ليو، رئيس استديو MiHoYo في تصريحه التالي حول النسخة الجديدة:

جهاز بلايسيتشن 5 هو منصة ممتازة لتحسين العالم المفتوح التي تتميز به Genshin Impact، وسيسمح للفريق بإضافة المزيد من الأفكار إلى اللعبة الآن وفي المستقبل.

هذا خبر سيسعد لاعبي الجيل الجديد الذين كانوا يلعبوها عبر التوافق المسبق. كما قلنا أعلاه، ستتوفر نسخة بلايسيتشن 5 من اللعبة قريباً ولكن حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر أخبرنا أنّ اللعبة قادمة هذا الربيع. متى ستصدر؟ لم يتم الكشف عن ذلك بعد ولكن نتوقع معرفة ذلك في المستقبل القريب.

هل تخططون للعب Genshin Impact عندما تصدر على بلايستيشن 5؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى