الاخبار

مطوري Destiny 2 يكشفون عن نافذة إطلاق عنوانهم القادم..

لعبة Destiny 2 هي من أشهر ألعاب التصويب التعاونية التي ما زالت محافظة على قاعدة اللاعبين الخاصة بها عبر تقديم تحديثات وتوسعات ممتعة ومشوقة. الكثيرون يصفون استديو Bungie بأنهم من أفضل من قام بتطوير ألعاب تصويب بمنظور الشخص الأول وفي حال كنت متشوق لتجربة عنوانهم التالي، ستنتظر عدة سنين.

في مقابلة مدير التصميم، جيكوب بينتون مع موقع 4Gamer.net (عبر DestniyNews+)، تم التطرق إلى المشروع الجديد الذي ما زلنا نجهل عنه الكثير ولكننا حصلنا على نافذة الإطلاق التي ستكون بعد أربعة أعوام من الآن. في تصريحه، قال بينتون:

فريقنا يعمل على عالم سري جديد بالتزامن مع عمله على Destiny. نحن نتطلع إلى عام 2025.

خبر عملهم على عنوان جديد ليس مفاجئ حيثُ شاركونا هذه المعلومة سابقاً ولكن نافذة الإطلاق هي أمر جديد. هل سيكون هذا العنوان هو Destiny 3؟ قد تكون الإجابة نعم ولكن الكثيرون يتوقعون أنّ اللعبة التالية ستكون شيء مختلف تماماً ولكننا قد نرى أيضاً الجزء الثالث من لعبة التصويب في فترة قريبة نظراً لضخامة الاستديو والفريق.

هل أنتم مستعدون للإنتظار لأربعة أعوام لتجربة ما يجهزه لنا فريق Bungie سواء كان لعبة جديدة أم جزء ثالث من سلسلته المشهورة؟ هل تفضلون الحصول على لعبة جديدة من خبراء ألعاب التصويب أم جزء جديد؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار