الاخبارفيديو

مطوري لعبة Control يشاركوننا فيديو للعبة وهي تعمل على بلايستيشن 1, كذبة ابريل..

اليوم يصادف الاول من ابريل وهذا يعني اننا على موعد مع موجهة من الاخبار المزيفة المزحات التي يشاركها معنا الكثير سواء من المطورين او الاعلامين او المؤثرين ومن ضمن هذه المزحات كان مشاركة فريق التطوير في استيديو Remedy الذي شاركنا فيديو للعبة Control وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 1.

عندما نتحدث عن بلايستيشن 1 فهذا يعني اننا سنعود الى نظام الرسومات ذات العدد القليل من المضلعات (بيكسل) ومؤثرات هي عبارة عن مكعبات تتطاير امامنا (رغم ذلك كانت هناك متعة كبيرة في تجربة الالعاب حينها) بالطبع، هذه ليست لعبة فعلية انما هي فيديو تم انتاجه بطريقة سينمائية، لكن من المؤكد أن الرجعية شيء نود رؤيته، حتى لو كانت مجرد تجربة قصيرة. ومن خلال طريقة اللعب، نرى جيسي تستخدم كل قدراتها وحتى الموسيقى كانت رجعية بطريقة الالعاب الكلاسيكية. إنها فكرة ممتعة ولن نعترض عليها اذا تحولت الى حقيقة.

تعد لعبة Control واحدة من اكثر الالعاب طموحا حيث قدمت تجربة رائعة وحصلت اللعبة على تقييمات عالية وحصلت على العديد من الجوائز والان يستعد الاستيديو للكشف عن مشاريعة القادمة التي حصلنا على اول تسريب حولها منذ يوم امس حيث تتحدث المصادر حول عودة لعبة Alan Wake بجزء ثاني وسيتم تطويره بالتعاون مع شركة ايبيك ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Control متاحة على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ويمكنك ايضا الحصول على تجربة بصرية واداء افضل من خلال نسخة الجيل الجديد التي سيتوجب عليك شرائها بشكل منفصل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار