شاهد مدى دقة التفاصيل في لعبة The Last Of Us 2 ربما لم ترها او تلاحظها من قبل..

تنبيه: الفيديو قد يحتوي على مشاهد صادمة بالاضافة الى مشاهد قد تكون (حرق) لاحداث قصة اللعبة..

اذا ما سألتمونا عن اكثر الاستديوهات التي تبدع في اظهار التفاصيل في العابها سيكون احد الاختيارات بلا ادنى شك استديو Naughty Dog, في عادة الامر يقوم اللاعبين بلعب الالعاب بدون الانتباه او ملاحظة التفاصيل الموجودة في هذه الالعاب, حسنا اليوم سنطلعكم على تفاصيل دقيقة جدا في لعبة The Last Of Us 2 اما انكم لم تروها او حتى مررتم بجانبها دون ملاحظتها.

اجد اليوتيوبرز استطاع اختراق احدى كاميرات لعبة The Last Of Us 2 من عدة اتجاهات ليرينا تفاصيل دقيقة للعبة من مطوري اللعبة في استديو Naughty Dog لم نرها من قبل او حتى لم نلحظها على الرغم من مرورنا بجانبها, كيف تتناثر دماء الاعداء بحسب قوة الضربة الموجهة اليهم وغيرها الكثير مثل ظهور علامات معينة على الوجوه اثر توجيه الضربات, يمكنكم مشاهدة الفيديو اعلاه واطلاعنا عن رأيكم بالتفاصيل ادناه في قسم التعليقات.

نذكر بأن اللعبة حتى الان لم تستقبل اية معلومة جديد عن طور الاونلاين الخاص بها والذي يتوقع بأن يتم اطلاقه في الذكرى السنوية الاولى لاطلاق اللعبة والتي ستوافق يوم التاسع عشر من شهر يونيو (6) القادم لهذا العام, ايضا هناك اشاعة تحدثنا عنها سابقا تقول بأن محتوى اضافي قادم لقصة اللعبة في الطريق وسيركز على ما كانت تفعله شخصية “آبي” قبل ان نلتقيها في قصة اللعبة.

سننتظر قادم الاشهر والايام التي وصفها الفريق بأنها قريبة حيث سيتم الكشف عن كل ما هو جديد يتعلق بمشاريع استديو Naughty Dog القادمة فما هي توقعاتكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى