لعبة Mario Kart Tour تخطت التسعين مليون تحميل خلال 7 أيام فقط..

شركة نينتندو هي من أعرق الشركات بعالم الألعاب وفي أواخر الشهر السابق إحتلفنا بعيد ميلادها المائة وثلاثين بتقرير، منذُ بداية سوق الهواتف المحمولة والشركة تقوم بتطوير ألعاب مخصصة له ودائماً ما حصلت على نجاحات ضخمة. العنوان الأخير الذي تم إطلاقه Mario Kart Tour وأصبح أفضل إطلاق لنينتندو حيثُ عدد التحميلات بالأسبوع الأول كان مُذهل للصراحة.

على حسب شركة التحليل الشهيرة Sensor Tower، علمنا أنّه Mario Kart Tour حصلت على 90.1 مليون تحميل على مختلف الأجهزة في الأسبوع الأول فقط من إطلاقها. هذا الرقم هو ستة أضعاف عدد التحميلات في الأسبوع الأول من ثاني أفضل إطلاق للهواتف المحمولة نينتندو، حيثُ في المركز الثاني كان هنالك لعبة Animal Crossing: Pocket Camp التي حصلت على 14.3 مليون عملية تحميل.

أما من ناحية الأرباح، اللعبة لحد الآن حققت 12.7 مليون دولار وهو أيضاً رقم عالي جداً خاصةً بالنسبة لهذه الفترة القصيرة لكنه ليس الأعلى حيثُ حققت لعبة Super Mario Run قرابة الستة عشر مليون دولار أمريكي و Fire Emblem Heroes التي كانت الأفضل من ناحية الأرباح بتحقيقها لـ 28.2 مليون دولار للشركة. لكن يجدر بالإشارة أنّ إشتراك اللعبة الذي يدعى Gold Pass هو مجاني للجميع لكن سعره الأصلي هو خمسة دولارات مما يعني أنّ أرباحها سترتفع لو حافظت على قاعدة لاعبيها.

هل أنتم من ضمن التسعين مليون لاعب الذين قاموا بتجربة Mario Kart Tour؟ شاركونا بالتعليقات أدناه بآرائكم حول اللعبة!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock