يبدو بأن أزمة السفينة العالقة Ever Given لم تنتهي بعد عند مجتمع لاعبي Minecraft

إنتهت أزمة جنوح سفينة نقل البضائع Ever Given في قناة السويس بنجاح، وجميعنا شاهد كيف انشغل العالم بالحادث وتداعياته وتسببه في حدوث ضجة كبيرة على المواقع الاخبارية العالمية وشبكات التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو بأن الأمر لم يتوقف بالنسبة للاعبين، حيث بعد أن شاهدنا السفينة من السماء في لعبة المحاكاة Microsoft Flight Simulator من خلال تعديل تم تصميمه، لاعبي Minecraft لم يكن لديهم خيار سوى أن يضعو لمستهم الخاصة، وعدم تفويت حادثة شهيرة مثل هذه.

من خلال أحد المستخدمين المدعو Admiral_Baguette على مجتمع Reddit قام ببناء سفينة نقل البضائع  Ever Given داخل اللعبة في وقت لم يتجاوز 11 ساعة، وذلك بإستخدام أدوات التعديل الخاصة باللعبة WorldEdit، حيث تبلغ مساحة السفينة 69 × 470 كتلة، وجعلها مائلة على النهر بثلاثون درجة، من اجل جعلها كأنها تبدو عالقة في مياه القناة.

اللاعبين استفسرو عن وجود الحفارة التي كانت تحاول بلا جدوى فتح ممر مائي امام السفينة العملاقة، حيث رد عليهم Admiral_Baguette قائلاً “ربما أضيف الحفارة لاحقًا، لقد أمضيت 11 ساعة على متن السفينة وأردت فقط أن أذهب للنوم “.

وقد أكد المستخدم Admiral_Baguette بأن هذا التعديل غير متوفر للتنزيل في الوقت الحالي، ولكنه يقوم بعمل مشروع بناء ميناء ضخم يحتوي على مجموعة من هذه السفن العملاقة، وسيتم إصداره لاحقاً حين الإنتهاء منه.

نذكر متابعينا بأن لعبة Minecraft الشهيرة شارك في تطويرها عدة استديوهات ابرزها كان Mojang Studios واستديو Other Ocean Interactive بالإضافة الى 4J Studios, وأخيراً Xbox Game Studios أصبحت الآن أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق بدون منازع أو حتى منافس قريب، حيث بيعت منها حتى الآن 200 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

هل أعجبكم هذا التصميم الخاص بالسفينة بين Minecraft و Ever Given؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات ادناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button