PUBG Mobile وحملة حظر جديدة بلا رحمة

تدفع لعبة PUBG Mobile ثمن شهرتها الواسعة سواء على الاجهزة المنزلية او جهاز الحاسوب بالإضافة الى نسخة الهواتف الذكية الاكثر انتشارا بين نظيراتها بسبب مجانيتها، حيث يستمر بعض اللاعبين جاهدين في التحايل على اللعبة من اجل اكشتاف ثغرة او تطوير برامح خبيثة حتى يتم ضمان الفوز السهل والسريع.

وبالمقابل تستمر PUBG Mobile بعمليات حظر هؤلاء اللاعبين بلا هوادة، والحملة الأخيرة من خلال التقرير الاسبوعي للشركة لمكافحة  الغش بدأت منذ 26 من شهر مارس الماضي حتى الأول من ابريل حيث تم حظر أكثر من مليون ونصف حساب للاعبين على رأسها من كان يستخدم غش رؤوية أشعة إكس بالإضافة الى إختراق التصويب التلقائي بنسبة 34% لكل منهما.

ومن خلال الصور التي نشرها الحساب الرسمي للعبة بالاسفل، توضح اكثر حول باقي تفاصيل الحملة الأسبوعية لحملة الحظر الأسبوعية.

ونذكر متابعينا بأننا تحدثنا في موضوع سابق ان لعبة PUBG LITE ستتوقف عن العمل بشكل نهائي، وذلك من خلال إعلان نشره المطور على الموقع الرسمي للعبة٫ حيث عبرت الشركة المطورة من خلال موقع الشركة الرسمي عن إمتنانها الكبير حول عدد اللاعبين الذين وصلو إليه، والدعم والمعجبين باللعبة والذين رافقوها في أثناء الأوقات العصيبة لجائحة مرض كوفيد-19.

و أكدت الشركة المطورة أنها تأمل في أن تكون اللعبة قد إستطاعت توفير طريقة ممتعة لمعجبيها من أجل البقاء آمنين في بيوتهم أثناء فترة الحجر المنزلي التي شهدها العالم مؤخرا, في المقابل تستعد الشركة لاطلاق النسخة الجديدة من السلسلة والتي ستحمل اسم PUBG: New State حيث ستتوفر في البداية على اجهزة الهواتف الذكية بشكل مجاني وستقدم اللعبة نقلة جديدة سواء على مستوى الرسومات او اسلوب اللعب ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول اللعبة هنـا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button