خاصية اللعب المشترك تتسبب بسقوط سيرفرات لعبة Outriders..

منذ ان صدرت لعبة Outriders قبل ايام توافد عليها اللاعبون من كل مكان حتى اصبحت اللعبة اكثر لعبة من حيث الاطلاق والرغبة باللعب بها على منصة الحاسب الشخصي Steam, لكن مؤخرا بدأ اللاعبون يشتكون من امر مزعج بشكل كبير لهم لاحظوها خلال لعب اللعبة وهو سقوط سيرفراتها بشكل كبير وطويل جدا مما اجبر مطوري اللعبة People Can Fly على ايجاد حل سريع للمشكلة والتعرف على المسبب.

بحسب فريق People Can Fly المطور للعبة كانوا قد اخبروا القائمين على موقع Comic Book فإن لعبة Outriders تعاني من سقوط السيرفرات بسبب خاصية اللعب المشترك بين المنصات التي صدرت عليها اللعبة وهي كثيرة وعديدة, اللعبة صدرت على منصتي بلايستيشن 5 و 4 وكذلك منصات اجهزة الاكس بوكس الخاصة بالجيل الماضي والحالي بما في ذلك منصة الحاسب الشخصي بمتجريها ستيم و Epic Store واخيرا منصة جوجل ستاديا, تخيل..؟

تحديث اللعبة الجديد سيقوم بجعل لاعبي المنصات المنزلية يلعبون مع بعضهم البعض فقط مبدئي لا على ان يقول لاعبي منصة ستيم ومنصة Epic Games ايضا باللعب فقط مع بعضهم البعض من دون الاختلاط والسماح لهم باللعب مع لاعبي المنصات الاخرى, اليكم ما قاله الفريق بعد اكتشافه للمشكلة وحلها كالاتي:

اكتشفنا عدم التزامن بين الكود البرمجي للكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم, ينتج عن هذا عدم تطابق في الخلفية مما يتسبب في طرد اللاعبين من طور اللعب الجماعي.

نحن نعالج هذه المشكلة بأولوية قصوى ونعمل على تصحيحات من شأنها مزامنة جميع رموز النظام الأساسي والتي بدورها ستحل هذه المشكلات.

بهذا التعليق ننهي هذا الخبر وننوه بأن اللعبة متاحة الان على جميع المنصات المذكورة اعلاه فهل عانيتم من مشكلة الطرد من السيرفرات..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار