GTA6الاخبار

ظهور تسريب جديد يتحدث عن مشروع Project Americas وعلاقته بلعبة GTA 6..

ما زالت لعبة GTA 6 المشروع الغائب الذي يتمناه مجتمع اللاعبين, اصبحنا نسمع اشاعة او اكثر في كل شهر تقريبا اما على شكل تسريبات او معلومات قادمة من مخبرين داخليين او حتى مصادر غير معروفة, حسنا هل تتذكرون اسم Project Americas الذي كان في فترة من الفترة يعرف بأنه الاسم الترويجي السري للعبة ذاتها, يعود الان ولكن بمفهوم وتسريبات اخرى ليست لها علاقة بالاسم مقارنة بالمحتوى.

قبل ان نتحدث عن التسريبات سنتحدث عن اسم Project Americas, هذا الاسم ليس الاسم السري للعبة GTA 6 بل يتبع للمحتوى السري في اللعبة, اخر المعلومات المتوفرة عنه كانت بأن البطلة ستكون عبارة عن انثى او على الاقل ستتواجد فيه بطولة انثوية ولكن اليوم تعود التسريبات لتظهر لنا معلومات جديدة عن محتوى كبير وكبير جدا يقبع خلف هذا الاسم السري.

موقع Dexetro يقول بأنه عثر على معلومات كبيرة تتعلق بمحتوى مشروع Project Americas الذي يخص الجزء القادم من سلسلة GTA, سنقوم بتلخيص المعلومات على شكل نقاط لكم كالاتي:

  • خريطة اللعبة ستكون كبيرة, مقسمة على 5 ولايات في 5 مدن مختلفة وهناك مدينة وايضا ولاية سادسة سرية ستترك لمحبي الاستكشاف.
  • مدينة Liberty City وايضا بعض من مدن Rio De Janeiro البرازيلية ستتواجد في اللعبة.
  • سيختبر اللاعبون نوعين من القصة على امتداد هذه المدن, قصة لبطولة انثوية وقصة اخرى لبطولة ذكورية, وفي النهاية ستلتقي القصتان بطريقة ما مع بعضهما البعض.

الموقع حصل على هذه التسريبات من مسرب اخر على موقع 4Chan يدعي بأنه لديه علاقات في شركة روكستار ومعارف في مواقع اعلامية كبيرة مثل موقع PC Gamer وغيرهم, يقول المسرب مخاطبا اللاعبين ليبعد عنه شكوك التكذيب ما يلي ذكره:

هذه المعلومات اصبحت حقيقة بالفعل وستتأكدون منها في وقت قريب جدا واقرب من ما تتوقعون.

بالطبع تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات غير مؤكدة حتى الان ولكن روكستار من ناحيتها مازالت صامته بشكل كامل ولا تشاركنا اي تفاصيل او حتى تلميحات حول اللعبة ومصير السلسلة ككل وكل ما تقدمه لنا خلال السنوات الاخيرة الماضية هو مجرد تحديثات للجزء الحالي, الامر الذي اثار غضب الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون على احر من الجمر اي اعلان حول الجزء القادم والى الان لا يوجد ما يروي عطشة الا هذه التسريبات التي ربما تكون صحيحة نوعا ما.

الكرة في ملعبكم متابعينا, فما هو رأيكم بالمعلومات الجديدة وايضا بكلام المسرب الذي يبدو بأنه واثق كل الثقة بتسريباته..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار