كيانو رييفز هو بطل لعبة Ghost of Tsushima بدلاً من جين ساكاي في هذا الفيديو..

لعبة شبح تسوشيما او Ghost of Tsushima أحدثت ضجة واسعة بين مجتمع اللاعبين بكونها واحدة من أفضل الألعاب التي أصدرتها سوني واستديو ساكر بانش حيثُ أنهت الجيل الماضي بأفضل طريقة ممكنة وأصبحت أسرع عنوان جديد مباع على المنصة. في حال لم تكن من محبي شخصية جين في اللعبة، هذا الفيديو سيسعدك بدون شك.

صانع المحتوى Stryder HD على يوتيوب شاركنا فيديو جديد يستخدم به تقنية Deep Fake ليحول بطل لعبة شبح تسوشيما من جين ساكاي إلى الممثل المحبوب كيانو رييفز. في حال لم تسمع بها سابقاً، تقنية Deep Fake هي عبارة عن ذكاء إصنطاعي يدرس مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور ليحول وجه إلى وجه آخر. بالطبع، هذا الفيديو غير رسمي ولكنه ممتاز ويظهر لنا كيف سيكون كيانو رييفز في حال هو من كان بطل اللعبة.

أن ترى الممثل المحبوب بدور الساموراي أمر تعتاد عليه بسرعة وتشعر أنّ الدور يليق به ففي النهاية، كيانو قام بالعمل بأفلام مشابهة خاصةً فيلم 47 Ronin. كيانو رييفز ليس بعيداً عن صناعة الألعاب أيضاً حيثُ كان له دور مهم جداً في لعبة Cyberpunk 2077 وأبدع في أدائه كشخصية جوني سيلفرهاند، فتى الروك الذي لا يأبه لشيء.

لعبة شبح تسوشيما هي من الألعاب الرائعة والجميع استمتع بها تقريباً ولكن أخبرونا متابعينا الأعزاء، هل تفضلون شخصية جين ساكاي أم كيانو رييفز؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار