مطور لعبة Far Cry 6 يشوق اللاعبين حول إعلان قريب سيصدر للعبة

تعتبر سلسلة ألعاب Far cry من تطوير شركة يوبيسوفت واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في أجزائها الثلاثة الأولى، حيث ساهمت كثيراً في ان تغير في مفهوم ألعاب إطلاق النار وجعلها بالشعبية التي وصلت إليها الآن، والعديد من اللاعبين ينتظرون بشوق إصدار الجزء القادم من لعبة Far Cry 6.

ومضت مدة طويلة لم نسمع أي أخبار تتعلق باللعبة التي تم الكشف عنها العام الماضي، سوى عرض الإعلان عن اللعبة الذي كان عبارة عن إعلان CGI، وبأنها ستعمل بالوضوح العالي 4K وأداء يصل الى 60 إطار/ث وسوف تستغل تقنيات الصوت الجديدة الموجودة في PS5 و Xbox Series X بالإضافة إلى شاشات التحميل السريعة، ولكن يبدو أن الصمت حول اللعبة سينتهي عما قريب.

وحين تم سؤال Ted Timmins على منصة تويتر، والذي يعمل كذلك مدير تصميم في لعبة  Far Cry 6 حول متى من الممكن رؤية المزيد عن اللعبة، حيث أجاب متابعيه بأن عليهم الصبر قليلاً، وذلك لأن لديهم إعلاناً سيتم عرضه في القريب العاجل، ومن خلال تغريداته كذلك، حث متابعيه على الصبر قليلاً؛ إلا أنه لم يحدد أي تواريخ محددة لذلك الإعلان الذي شوق متابعيه بشأنه.

ونذكر متابعينا أنه من خلال موقع الشركة الرسمي على الانترنت تم الاعلان سابقاً بشكل رسمي عن تأجيل Far Cry 6 دون وضع تاريخ محدد، سوى أنه سيتم اطلاق اللعبة في الفترة ما بين ابريل 2021 ومارس 2022 بعد ان كان مقرر اطلاق لعبة Far Cry 6 يوم 18 فبراير الماضي.

السبب الاول والمباشر لهذا التأجيل هو التحديات التي يواجهها فريق التطوير في استيديوهات يوبي سوفت من خلال العمل عن بعد بسبب جائحة كوفيد-19 واكد المطورين انهم سيبذلون قصار جهدهم من اجل تقديم عناوين بجودة تصل الى توقعات الجمهور المترقب بحصولهم على المزيد من الوقت.

هل أنتم متحمسون من أجل مواجهة الشخصية الشريرة في اللعبة للمثل المعروف Giancarlo Esposito والذي يتميز بشخصيته والكارزيما الجبارة في عالم الاجرام المنظم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button