مطور لعبة Far Cry 6 يشوق اللاعبين حول إعلان قريب سيصدر للعبة

تعتبر سلسلة ألعاب Far cry من تطوير شركة يوبيسوفت واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في أجزائها الثلاثة الأولى، حيث ساهمت كثيراً في ان تغير في مفهوم ألعاب إطلاق النار وجعلها بالشعبية التي وصلت إليها الآن، والعديد من اللاعبين ينتظرون بشوق إصدار الجزء القادم من لعبة Far Cry 6.

ومضت مدة طويلة لم نسمع أي أخبار تتعلق باللعبة التي تم الكشف عنها العام الماضي، سوى عرض الإعلان عن اللعبة الذي كان عبارة عن إعلان CGI، وبأنها ستعمل بالوضوح العالي 4K وأداء يصل الى 60 إطار/ث وسوف تستغل تقنيات الصوت الجديدة الموجودة في PS5 و Xbox Series X بالإضافة إلى شاشات التحميل السريعة، ولكن يبدو أن الصمت حول اللعبة سينتهي عما قريب.

وحين تم سؤال Ted Timmins على منصة تويتر، والذي يعمل كذلك مدير تصميم في لعبة  Far Cry 6 حول متى من الممكن رؤية المزيد عن اللعبة، حيث أجاب متابعيه بأن عليهم الصبر قليلاً، وذلك لأن لديهم إعلاناً سيتم عرضه في القريب العاجل، ومن خلال تغريداته كذلك، حث متابعيه على الصبر قليلاً؛ إلا أنه لم يحدد أي تواريخ محددة لذلك الإعلان الذي شوق متابعيه بشأنه.

ونذكر متابعينا أنه من خلال موقع الشركة الرسمي على الانترنت تم الاعلان سابقاً بشكل رسمي عن تأجيل Far Cry 6 دون وضع تاريخ محدد، سوى أنه سيتم اطلاق اللعبة في الفترة ما بين ابريل 2021 ومارس 2022 بعد ان كان مقرر اطلاق لعبة Far Cry 6 يوم 18 فبراير الماضي.

السبب الاول والمباشر لهذا التأجيل هو التحديات التي يواجهها فريق التطوير في استيديوهات يوبي سوفت من خلال العمل عن بعد بسبب جائحة كوفيد-19 واكد المطورين انهم سيبذلون قصار جهدهم من اجل تقديم عناوين بجودة تصل الى توقعات الجمهور المترقب بحصولهم على المزيد من الوقت.

هل أنتم متحمسون من أجل مواجهة الشخصية الشريرة في اللعبة للمثل المعروف Giancarlo Esposito والذي يتميز بشخصيته والكارزيما الجبارة في عالم الاجرام المنظم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى