مصدر موثوق: يوبي سوفت تعمل على تطوير لعبة أخرى جماعية من سلسلسة Far Cry

لا علاقة لها بلعبة Far Cry 7 القادمة أبدًا..

خلال الأشهر الماضية، أكدت عدة مصادر أن شركة يوبي سوفت تعمل على جزء جديد من سلسلة Far Cry والآن نحصل على معلومة جديدة مفادها وجود لعبة أخرى تحت التطوير، والاختلاف هنا أنها ستكون لعبة جماعية ومنفصلة عن اللعبة الرئيسية.

في شهر يناير الماضي، تحدث المسرب Tom Henderson وأكد أن شركة Ubisoft تعمل على مشروعين فرديين من سلسلة فار كراي ويتولى تطويرهما Ubisoft Montreal، وأشار الى أن اللعبتين تحملان الاسم الرمزي نفسه وهو Talisker.

لكن مع تغير الإدارة وتغير توجه اللعبة، أصبحت التوجه في المشروع عبارة عن مشروعين منفصلين، أحدهما هو العنوان الرئيسي التالي لشركة Ubisoft ويعرف داخليًا باسم Project Blackbird، بينما المشروع الآخر يحمل اسم Project Maverick متعدد اللاعبين.

اللعبتين الآن يعتبران كيانين منفصلين تمامًا، مع تحول Maverick إلى تجربة متعددة اللاعبين تعتمد على الإستخراج. وإذا أردتم فهم الآلية فهي تشبه في فكرتها منطقة Dark Zone من لعبة The Division، وهي عبارة عن دخول اللاعب المنطقة ليجمع العتاد وبعدها سيتوجب عليه قتال لاعبين آخرين لإستخراج هذا العتاد واستخدامه.

يوبي سوفت تعمل على مشروعين منفصلين من Far Cry

من المفهوم أن المشروع هذا متعدد اللاعبين من السلسلة قد تغير اتجاهه عدة مرات خلال دورة تطويره، ويقال أن أحداثه تدور في بيئة خيالية من ألاسكا تسمى Alashnica. تصبح فكرة اللعبة بعد ذلك قائمة حول استدراج اللاعب إلى منطقة ما ليكتشف أرضًا مليئة بالفوضى مع انعدام الثقة بين الناس تقريبًا.

لعبة Far Cry الجماعية

هه اللعبة كما اشار المصدر، ستجبر اللاعبين على البحث في البيئة عن الموارد من أجل البقاء. تشمل الموارد قتل الحيوانات للحصول على الجلود لصنع المعدات، وكذلك العثور على المواد الكيميائية لصنع الأدوات، وحصاد النباتات للإمدادات الطبية، والعثور على أجزاء الأسلحة وأغلفة الرصاص للأسلحة والذخيرة.

كما هو الحال مع أغلب هذا النوع من الألعاب، ستحتوي اللعبة على مخبأ به قاعدة عملياتك ومكانك الآمن لتخزين الأسلحة والعتاد والأدوات الذكية المجمعة والمزيد. من هذه المعلومات، نستنتج أن اللعبة الجديدة هذه ليست مجرد تجربة فردية، ولكنها يمكن أن تكون تجربة قائمة على الفريق حيث يتشارك أعضاء الفريق نفس المخبأ والغنائم.

كما هو متوقع مع لعبة إطلاق نار تعتمد على الاستخراج، تركز حلقة اللعبة على جمع العتاد والارتقاء بالمستوى وشراء العناصر الهامة، وعلى الرغم من أن المصادر التابعة لموقع Insider Gaming لم تتمكن من التعمق في ماهية تلك العناصر، فقد قيل إنها مرتبطة بشكل مباشر بنظام التسوية. لذلك للارتقاء بالمستوى فسيحتاج اللاعبون إلى إكمال التحديات داخل اللعبة، حتى يتمكنوا من شراءها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button