هل تعتقد ان تطوير لعبة Horizon Zero Dawn كان سهل، مطوري اللعبة يخبرونا بالحقيقة..

لا شك ان لعبة Horizon Zero Dawn واحدة من اكثر العاب هذا العام انتظار و رغم ان اللعبة تبدو انها ستقدم لنا تجربة متكاملة سواء من حيث اسلوب اللعب الجديد و المتقن و المملوء بالإثارة بجانب روعة الرسومات الا ان اللعبة واجهة الكثير من التحديات أثناء التطوير خصوصاً ان استيديو Guerrilla Games الذي قدم لنا سلسلة لعبة Killzone الرائعه لا يمتلك خبرة كافية في بناء و تطوير العاب الار بي جي و العالم المفتوع بمنظور الشخص الثالث.

مدير الاخراج في الاستيديو Hermen Hulst تحدث في لقاء خاص مع موقع Game Reactor عن مغامرة الفريق التي كانت مملوئه بالمخاطر عندما قرروا الانتقال إلى تطوير لعبة Horizon Zero Dawn. Hulst قال..

هناك الكثير من عشاق لعبة Killzone الذين يسألون كل حين عن اللعبة و لكن فكرة ان ننتقل لتقديم شيء جديد قد حان وقتها و قد جلسنا نضع الافكار و الخطط و نجمع الآراء من فريق التطوير الذي في بداية الامر قدم لنا افكار و وجهات نظر جميعها خاصة بالعاب منظور الشخص الاول و هذا طبيعي كون الفريق لا يملك خبرة في تطوير العاب العالم المفتوح.

و اضاف Hulst قائلا..

هنا كان القرار الذي اتخذناه و هو ان نقدم شيء جديد لعبة ار بي جي و عالم مفتوح، ولقد كان هذا القرار مملوء بالمغامرة خصوصاً ان الفريق يفتقر إلى خبرة تصميم و بناء العاب ذات عالم مفتوح و بعيد عن الخطية و الان بعد 6 سنوات من الضغط و العمل و قد تعلمنا أشياء كثير و اكتسبنا خبرات كبيرة من هذه التجربة.

اذا يبدو ان قرار تطوير لعبة Horizon Zero Dawn لم يكن بذلك السهولة التي نشاهد بها عروض اللعبة و نتابع بها اخبارها فقد شهد فريق التطوير 6 سنوات من العمل الشاق المملوء بالمغامرة من اجل الوصول إلى ما نراه نحن الان، واحدة من أقوى العاب الار بي جي المنتظره و التي ستكون نقطة تحول للفريق و تجربة مملوئه بالإثارة و المتعة لنا كلاعبين، تهانينا لفريق Guerrilla Games على هذا المجهود الرائع. لعبة Horizon Zero Dawn ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 1 مارس من هذا العام و ستكون داعمة للغة العربية دبلجة و ترجمة للقوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock