كيف يمكن تثبيت و تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2 باستخدام قرصين بلو-راي, اليكم الارشادات..

من المؤكد الان ان لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على قرصين بلو-راي خصوصا ان حجم اللعبة سيقارب الـ 100 جيجا و هذا لا يمكن احتوائه على قرص واحد و لكن خلال الفترة الاخيرة تلقيت بعض الاستفسارات حول كيف ستعمل اللعبة بقرصين و كيف يمكن تشغيلها على البلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان؟

في البداية قد تكون لعبة Red Dead Redemption 2 هي الاولى على هذا الجيل تأتي بقرصين بلو-راي حسب ما اتذكر حيث لم تصل اي لعبة في السابق الى هذا الحجم حتى الان ضمن نسختها الاولى.

إشاعة | لعبة Red Dead Redemption 2 ستحتوي على مشاهد جنسية من النوع “المثلي” اقرأ التفاصيل هنا..

اللعبة ستحتوي على قرصين سيكونا مكملا لبعضهما البعض و لكن روكستار و لتسهيل الامر على المستخدمين قامت بجعل القرص الاول يحتوي معظم بيانات اللعبة الاساسية و اطلقت على اسم Data Disc كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و هذا القرص سيتوجب عليك وضعه اولا في الجهاز لتثبيت كل محتواه على القرص الصلب للبلايستيشن 4 او الاكسبوكس وان و بعد ان تنتهي العملية سيخرج القرص نفسه من الجهاز تلقائي و ان لم يحدث ذلك عليك اخراجه يدويا بعد التأكد من اكتمال عملية النسخ و التثبيت.

قرص البيانات رقم 1

الان و بعد اخراج القرص الاول سيتوجب عليك وضع القرص الثاني و الذي كتب عليه Play Disc حيث سيتم تثبيت باقي محتوى اللعبة و سيبقى القرص في الجهاز لكي تتمكن من اللعبة.

قرص اللعب رقم 2

نصيحة: يفضل الاحتفاظ بالقرص الاول في مكان خاص بعيد عن متناول الاطفال و الرطوبة حتى تتمكن من استخدامه في حال حدث خلل في ملفات اللعبة على الجهاز او اردت تشغيل اللعبة على جهاز اخر.

بهذا ستتمكن من تثبيت اللعبة و بدء اللعب دون اي مشاكل و لكن قبل ان تضع القرص الاول عليك التأكد من وجود مساحة كافية لا تقل عن 150 جيجا على الجهاز حتى لا تحدث اي مشاكل خلال عملية التثبيت.

لعبة  Red Dead Redemption 2 متوفرة الان للتحميل المسبق على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان حيث ستبدأ بالعمل صباح يوم الجمعة القادم 26 اكتوبر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button