GTA5 تحتاج الى اقتباس احد افكار Fortnite لتحقيق نجاح اكبر, هذا رأي احد الفنانين..

رغم ان لعبة GTA5 و GTA Online تمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع اللاعبين خاصة ان اللعبة ما زالت تحصد الملاين منذ اطلاقها قبل 7 سنوات الان ان رأي احد الفنانين من اجل ان تتمتع اللعبة بشعبية اكبر هو ان تسير على نهج بعض الالعاب الاخرى مثل Fortnite من خلال جلب الحفلات الموسيقية الى عالمها..

هذا هو راي المؤثر والفنان Lil Nas X الذي شاركه معنا على منصة تويتر مؤخرا حيث لاقى هذا الاقتراح تفاعل كبير من متابعيه على المنصة ولكن هل تعتقد ان روكستار ستستمع الى هذا الرأي في النهاية؟!

ربما يكون استخدام الحفلات الموسيقية الحية فكرة رائعة وقد شهدت شعبية واقبال كبير كما شاهدنا في بعض الالعاب مثل Fortnite التي استقبلت حفل لمشاهير كبار مثل Marshmello و Travis Scott وحققت نجاح منقطع النظير حيث سجلت هذه الحفلات حضور الملاين من حول العالم.

Image

ربما يكون اقتراح Lil Nas X جيد ولكن هل تعتقد ان لعبة تعتمد على فكرة القتل والمطاردات ان تكون بيئة جيدة لاستقبال حفل حي كهذا؟ لا ننسى ان اللعبة تمتلك عدد كبير من الملاهي الليلة والكازينوهات وقد تكون هذه الاماكن موقع جيد لاقامة حفل غنائي حي كما هو مقترح من هذا المفنان وربما تحقق هذه الفكرة نجاح كبير خاصة مع القاعدة الجماهيرية الضخمة التي تمتلكها اللعبة بالفعل.

في المقابل احد المعوقات التي قد تقف في طريق هذه الفكرة هي التصنيف العمري حيث تم تصنيف لعبة GTA5 و GTA Online بأنها صالح للبالغين فقط “M” على عكس الالعاب الاخرى التي صنفت بأنها لمراهقين والاطفال, هذا من ناحية ومن ناحية اخرى قد يكون ميول جمهور لعبة GTA5 اكثر الى الجانب الخاص باسلوب اللعب والقتل والمطاردة ولن يكون لديهم الوقت للوقوف ومشاهدة حفلة موسيقية.

في كل الاحوال تبقى فكرة Lil Nas X جيدة وربما ترى استجابة من روكستار في وقت من الاوقات خاصة ان اللعبة قدمت الكثير من الافكار التي بدأت تنفذ في المقابل تستعد روكستار لاعادة اطلاقها من جديد على منصات الجيل الجديد منتصف هذا العام لذلك ربما تحتاج بيئة اللعبة وجمهورها الى شيء جديد يمكن ان يجذبهم او حتى يجذب جمهور جديد اليها.

ما رأيكم انتم بهذه الفكرة وهل تعتقدون انها تليق بجمهور اللعبة واجوائها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار