الاخبار

عودة مكافآت إرجاع صديق الى لعبة Fortnite مرة اخرى من جديد

Epic Games مستمرة بدعم لعبة الباتل رويال الخاصة بها Fortnite بشكل مستمر، حيث حصلت على ميزة جديدة العام الماضي قدمت من خلالها مكافآت داخل اللعبة مقابل إعادة الأصدقاء، ورغم إختفاء الخدمة لبعض الوقت؛ إلا أن ميزة Reboot a Friend الآن عادت من جديد، والهدف من هذه الخدمة هو إعادة اللاعبين الذين تركو اللعبة منذ فترة طويلة ولم يعودو إليها من جديد.

الخدمة تعتبر خطوة ذكية وفي الإتجاه الصحيح من الشركة المطورة، ومن الممكن أن تعيد عدد لا بأس به من اللاعبين عن طريقها “إستعادة صديق” للعودة للعب من جديد، ولكن هذه المرة سيكون هناك مكافآت جديدة مختلفة عن مكافآت العام الماضي.

الطريقة سهلة للغاية، كل ماعليك فعله هو التوجه الى الصفحة الخاصة بالخدمة عن الطريق الرابط التالي هنـا، والذهاب الى خيار البدء، ثم تقوم بتسجيل بياناتك عن الطريق الجهاز الذي تلعب به اللعبة سواء على أجهزة مايكروسوفت أو البلايستيشن، أو الحاسب الشخصي.

ولكن هناك شروط من أجل الإستفادة من هذه المكافئة، أولها أن يكون لديك أصدقاء في القائمة قد توقفو عن اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثون يوماً، وثانياً هي  يجب ان يلعب اللاعب الذي قمت بإرسال الدعوة له على الأقل جولة واحدة لتحصل على الهدية.

تشمل المكافآت الحالية نظام النقاط، حيث تكسبك كل عملية إعادة صديق للعب 100 نقطة، وأيضاً يمكنك دعوة صديق من اجل اللعب الجماعي وكل مباراة تلعبها معهم تحصل على 10 نقاط، وبإمكانك الإطلاع على الهدايا التي تستطيع الحصول عليا من خلال الإعلان الرسمي للعبة عبر الفيديو بالأسفل.

لا تزال خدمة Reboot a Friend في مرحلة تجريبية من الناحية الفنية، حيث من المقرر أن يستمر هذا الاختبار حتى يوم 26 أبريل، ولكن في حال كنت تسعى من أجل الحصول على بعض الهدايا المجانية في لعبة Fortnite، أنت تعرف أين عليك الذهاب.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار