مصدر يكشف عن مبيعات لعبة Battlefield V الحقيقية خلال الاسبوع الاول للاطلاق..

الجميع مدرك اداء لعبة Battlefield V السيء في الاسواق العالمية منذ اطلاقها في نوفمبر الماضي حيث لم تتمكن اللعبة كسر نصف الارقام التي حققتها بعض اجزاء السلسلة السابقة و اليوم تكشف لنا مؤسسة VGChartz عن الارقام الحقيقية لمبيعات اللعبة خلال اسبوعها الاول في الاسواق العالمية.

اللعبة حققت 1,4 مليون نسخة خلال الاسبوع الاول للاطلاق 59% من هذه المبيعات كانت لنسخة البلايستيشن 4 بينما 38% لنسخة الاكسبوكس وان رغم الشراكة بين EA و مايكروسوفت للتسويق للعبة مع حزم مخصصة لجهاز الاكسبوكس وان.

اما من حيث الاقبال فقد شهدت اللعبة اقبال كبير في القارة الامريكية بنسبة 44% من عدد النسخ المباعة بينما جائت المنطقة الاوروبية بما فيها الشرق الاوسط في المركز الثاني بنسبة 32%.

اما فيما يخص مقارنة اللعبة باجزاء السلسلة السابقة من حيث الاداء و المبيعات خلال الاسبوع الاول في الاسواق فقد حلت Battlefield V في المركز الخامس بعد Battlefield: Hardline التي تعد الاضعف في تاريخ السلسلة و لكن الان تغيرت النظرية و تخلصت من هذا اللقب لينتقل الى Battlefield V الان, واليكم بالاسفل قائمة ترتيب اجزاء السلسلة من حيث مبيعات الاسبوع الاول.

  1. Battlefield 3 – 4.68M
  2. Battlefield 1 – 2.80M
  3. Battlefield 4 – 2.72M
  4. Battlefield: Hardline – 1.51M
  5. Battlefield V – 1.40M
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock