مصدر يكشف عن مبيعات لعبة Battlefield V الحقيقية خلال الاسبوع الاول للاطلاق..

الجميع مدرك اداء لعبة Battlefield V السيء في الاسواق العالمية منذ اطلاقها في نوفمبر الماضي حيث لم تتمكن اللعبة كسر نصف الارقام التي حققتها بعض اجزاء السلسلة السابقة و اليوم تكشف لنا مؤسسة VGChartz عن الارقام الحقيقية لمبيعات اللعبة خلال اسبوعها الاول في الاسواق العالمية.

اللعبة حققت 1,4 مليون نسخة خلال الاسبوع الاول للاطلاق 59% من هذه المبيعات كانت لنسخة البلايستيشن 4 بينما 38% لنسخة الاكسبوكس وان رغم الشراكة بين EA و مايكروسوفت للتسويق للعبة مع حزم مخصصة لجهاز الاكسبوكس وان.

اما من حيث الاقبال فقد شهدت اللعبة اقبال كبير في القارة الامريكية بنسبة 44% من عدد النسخ المباعة بينما جائت المنطقة الاوروبية بما فيها الشرق الاوسط في المركز الثاني بنسبة 32%.

اما فيما يخص مقارنة اللعبة باجزاء السلسلة السابقة من حيث الاداء و المبيعات خلال الاسبوع الاول في الاسواق فقد حلت Battlefield V في المركز الخامس بعد Battlefield: Hardline التي تعد الاضعف في تاريخ السلسلة و لكن الان تغيرت النظرية و تخلصت من هذا اللقب لينتقل الى Battlefield V الان, واليكم بالاسفل قائمة ترتيب اجزاء السلسلة من حيث مبيعات الاسبوع الاول.

  1. Battlefield 3 – 4.68M
  2. Battlefield 1 – 2.80M
  3. Battlefield 4 – 2.72M
  4. Battlefield: Hardline – 1.51M
  5. Battlefield V – 1.40M

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button