شاهد فيديو الاطلاق الخاص بلعبة Horizon Zero Dawn و اضف المزيد من الحماس إلى يومك..

اليكم فيديو الاطلاق الخاص بلعبة Horizon Zero Dawn احد اقوى حصريات حصرية البلايستيشن 4 لهذا العام. الفيديو يسلط الضوء على بعض ملامح قصة اللعبة و الذي يظهر على ما يبدو انها احد العرافات التي تتنبأ بقدوم فتاة ستخلصهم من سيطرة الالات الغامضه على الارض و حسب ما نراه بان هذه الفتاة هي Aloy بطلة اللعبة.

لعبة Horizon Zero Dawn حصلت على تقيمات مرتفعة من قبل بعض المواقع العالمية و جاء في تقرير لمحللين في مؤسسة الإحصاءات المتخصصة SuperData توقعات با تصل مبيعات اللعبة الى 4-6 مليون نسخة حتى نهاية العام 2017.

نذكر ان اللعبة ستكون داعمة بشكل كامل للغة العربية دبلجه و ترجمة قوائم و ترجمة حوارات و للتأكد للحصول على النسخة الرقمية العربية يجب شرائها من متجر البلايستيشن العربي سواء سعودي او اماراتي او غيره من المتاجر العربية و للنسخة الملموسة بلو-راي تأكيد من وجود اللغة العربية على غلاف اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock