شاهد العرض الجديد لتحفة سوني القادمه Horizon Zero Dawn و الذي يعرفنا على وحوش جديده في عالم اللعبه..

تعتبر لعبة Horizon Zero Dawn واحده من اكبر حصريات البلايستيشن 4 المنتظره خلال الاشهر القادمه خصوصا انها تقدم لنا تجربه جديده من فريق له باع طويل في عالم العاب الفيديو ذات الجوده العاليه و Horizon Zero Dawn واحده من هذه الالعاب التي تعتبر نقله نوعيه لنمط الالعاب التي يقدمها لنا استيديو Guerrilla Games خلال الفتره الماضيه.

لعبة Horizon Zero Dawn ستنقلنا إلى عالم مفتوح تسيطر عليه ديناصورات اليه بكل انواعها الشرس و الاليف و احجامها المختلفه و ستتحكم انت بشخصية فتاه تدعي الواي التي ستنحدر من احد القبائل التي تبحث عن الحقيقه التي اتت بكوكب الأرض إلى هذه الحاله و ما سر هذه الديناصورات الاليه و من يتحكم بها.

الواي ستقابل في طريقها الكثير من القبائل الأخرى التي ستقدم لها المساعده و تمدها بالمعلومات التي ستساعدها في معرفة من ستواجه و تستعد لهذه المواجه و لكن بعض افراد هذه القبائل قد يقف في طريقك و يصبح عدو لها لذلك ليس دائماً سيكون افراد القبائل متعاونين معك. اللعبه ظهرت في مؤتمر سوني الخاص بحدث PSX بعرض جديد يظهر لنا الكثير من الديناصورات الاليه الجديده من الزاحف و منها الذي يطير و ايضا يسلط الضوء على بطلة اللعبه أثناء رحلة البحث و الاستكشاف. اللعبه ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 28 فبراير من العام القادم و نذكر انها ستكون احد الالعاب الداعمه للغه العربيه بترجمه سفليه و القوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock