FIFA 21 تستعد للإنضمام الى خدمة EA Play على Xbox Game Pass الشهر المقبل

خدمة EA Play في الوقت الحالي تحتوي على أكثر من 60 لعبة من شركة EA مثل ألعاب FIFA و Battlefield و Titan Fall 2 و Need for Speed Heat وغيرها الكثير، وهي متاحة حالياً على جميع وحدات التحكم المنزلية، وهي متاحة كذلك عبر خدمة مايكروسوفت من خلال Xbox Game Pass، ولعبة FIFA 21 ستنظم الى الخدمة عن قريب.

حيث من المفترض أن يصدر الجزء الجديد من لعبة كرة القدم FIFA 22 في أكتوبر (10) المقبل، ولكن قبلها ببضعة أشهر ستنظم أحدث إصدار من السلسلة وهي FIFA 21 على EA Play في شهر مايو المقبل (5)، حيث سيتمكن المشتركين في خدمة EA Play بما في ذلك اللاعبين الذين لديهم Xbox Game Pass Ultimate من تنزيلها ولعبها بشكل مجاني.

وحتى ذلك الحين إذا قمت بلعب FIFA 21 قبل إطلاقها على الخدمة، سيحصل الأعضاء على بعض المكافآت القيمة داخل اللعبة مثل مجموعة ملابس Park SCC Volta و 3500 قطعة نقدية من فولتا، ناهيك عن أنه في الفترة من 26 مارس إلى 7 مايو  سيكون تعزيز نقاط الخبرة للموسم الخامس في FUT متاحا.

خدمة EA Play في الوقت الحالي أصبحت متاحةً لأجهزة الحاسب الشخصي بداً من 18 من الشهر الماضي من خلال Xbox Game Pass و يتضمن ذلك كل من اشتراك Xbox Game Pass PC الأساسي والذي يبلغ سعره 9.99 دولارًا، وحزمة Xbox Game Pass Ultimate بسعر 14.99 دولارًا.

خدمة EA Play لوحدها يبلغ سعرها 4.99 دولارًا أمريكي شهرياً، 29.99 دولاراً للعام الواحد، ولا تشمل سوى الوصول إلى بعض العناوين القديمة، مثل Titanfall 2، وسلسلة Mass Effect و Dragon Age، وألعاب اخرى مثل Battlefield و EA Sports القديمة، وفي معظم الاحوال ستتم إضافة الألعاب الجديدة بعد حوالي عام من إطلاقها.

يبدو بأن محبي مايكروسوفت وأصحاب خدمة Xbox Game Pass لديهم عروض أكثر من رائعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button