الاخبار

لعبة Fortnite في المركز الاول خلال عام 2019 و للمرة الثانية على التوالي..

انتهى عام 2019 و قد شهدنا بروز كبير لالعاب الباتل رويال و الاونلاين و التي حققت ارباح طائلة تقد بمليارات الدولارات من بينمها لعبة Fortnite التي كانت على قمية الالعاب التي جنت ارباح طائلة خلال العام المنتهي.

حسب الاحصائيات التي تم نشرها من خلال منصة SuperData المتخصصة فقد تمكنت لعبة Fortnite من جمع 1.8 مليار دولار خلال عام 2019 لتقبع في المركز الاول متفوقة على الكثير من الالعاب التي تحصد الملاين شهريا مثل لعبة League of Legends و غيرها و رغم ان هذا الرقم ضخم الا ان الارباح قد شهدت انخفاض واضح عن ما حققته اللعبة العام الماضي و الذي بلغ 2.4 مليار دولار.

الامر المحير هو ان القاعدة الجماهيرية للعبة Fortnite شهد انخفاض كبير خلال العام الماضي 2019 و هم اقل بكثير من جمهور لعبة League of Legends و رغم ذلك فقد تمكنت اللعبة من تحقيق ارباح تفوق ارباح الاخيرة و هذا يأتي بفضل المحتوى الذي تقدمة لعبة Fortnite و الذي يغري الكثير لدفع المال للحصول عليه على عكس الالعاب الاخرى.

بينما جائت لعبة Fortnite في المركز الاول فقد اختفت كل من لعبة PUBG من القائمة و لكن نسختها الصينية Game for Peace كانت متواجدة في القائمة في المركز التاسع بارباح وصلت الى 1.2 مليار دولار بينما غابت كل من لعبة Apex Legends و Call of Duty Mobile عن القائمة تماما.

قائمة الالعاب الاكثر ربحا في 2019:

  1. rtnite – $1.8B
  2. Dungeon Fighter Online – $1.6B
  3. Honour of Kings – $1.6B
  4. League of Legends – $1.5B
  5. Candy Crush Saga – $1.5B
  6. Pokemon Go – $1.4B
  7. Crossfire – $1.4B
  8. Fate/Grand Order – $1.2B
  9. Game for Peace – $1.2B
  10. Last Shelter: Survival – $1.2B

ما هي اللعبة التي قضيت وقت فيها خلال العام الماضي 2019 و هل قمت بدفع اموال مقابل الحصول على محتوى خاص من داخل هذه اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار