الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Deathloop مرة اخرى..

بشكل مفاجئ اعلن فريق Arkane Lyno’s المطور للعبة Deathloop القادمة لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عن تأجيل موعد اطلاقها لمدة 3 اشهر لاحقة تقريبا لعدة اسباب منها حماية مطوري اللعبة في الفريق من الجائحة المستمرة لفيروس كورونا وغيرها الكثير ايضا, بهذا التأجيل لم يتبق سوى عنوان او اثنين ننتظرهم بفارغ الصبر في شهر مايو (5) القادم.

الفريق توجه الى حسابه الرسمي في موقع تويتر ليعلن هناك عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Deathloop لتأخيره الى شهر سبتمبر (9) بعد ان كان من المقرر للعبة ان تصدر في شهر مايو المقبل, وكتب الفريق ما يلي ذكره بعد اعلان التأجيل هذا كالاتي:

لقد اتخذنا قرار بتأجيل إطلاق اللعبة إلى 14 سبتمبر 2021, نحن ملتزمون بالجودة والحفاظ على طموحات فريقنا مع ضمان صحة وسلامة الجميع في Arkane. سنستخدم هذا الوقت الإضافي لتحقيق هدفنا: وهو خلق تجربة لعب ممتعة وأنيقة ومثيرة.

لمن لا يعلم اللعبة وفكرتها مثيرة جدا, فتكمن الفكرة بالاتي, اللاعبون محاصرون في حلقة زمنية على جزيرة بلاكريف الغامضة ومحكوم عليهم بتكرار نفس اليوم إلى الأبد, الفرصة الوحيدة للهروب هي كسر الحلقة عن طريق اغتيال ثمانية أهداف رئيسية قبل إعادة ضبط اليوم.

يبدو ان اللعبة ستركز على عدة شخصيات معينة بينها عداوة غامضة سنكتشفها عندما تصدر اللعبة بموعدها الجديد وهو الرابع عشر من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي, لمن كان ينتظر سيتوجب عليه للاسف الانتظار اكثر قليلا لضمان اختباره لمنتج افضل بالتأكيد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى