لنتعرف على آلية التبديل بين الشخصيات في لعبة Spider-Man 2..

الأسبوع الماضي قامت شركة سوني وبلايستيشن بالكشف عن أسلوب لعب مطول للعبة المنتظرة Spider-Man 2، حيث حصلنا على استعراض مثير أظهر لنا شخصيات الرجل العنكبوت في أوضاع القتال بالإضافة إلى آلية التبديل بين الشخصيات. أدناه سنتعرف على كيفية عملها.

في استعراض لعبة Spider-Man 2 الأخير شاهدنا إمكانية التبديل بين شخصية بيتر باركر وشخصية مايلز موراليس. ولكن السؤال هنا، هل سيكون التبديل بينهما اختيارياً أم إجبارياً في اللعبة وهل ستتحكم أحداث القصة في ذلك؟

في مقابلة أجراها موقع Euro Gamer مع مخرج اللعبة Bryan Intihar، حول موضوع التبديل بين شخصيات الرجل العنكبوت، وما إذا كان اللاعب سيتحكم بهذه الخاصية في أي وقت، حينها أجاب براين:

“في بعض جوانب القصة، نحن نتحكم بمن يلعب اللاعب سواء بشخصية بيتر أو مايلز. فكما شاهدتم في عرض أسلوب اللعب الأخير الذي يعد جزء من القصة، بعض الأجزاء في المهام سنجبرك على اختيار شخصية معينة حتى تكمل المهمة وتتقدم في القصة”.

وعند سؤاله حول تواجد اللاعبين خارج القصة لبعض الوقت، ويرغبون في التجوال الحر، هل يمكن التبديل بين الشخصيات، أجاب براين بأن الوضع سيكون مختلافاً وتابع موضحاً:

لدينا محتوى مصمم حول بيتر، ولدينا محتوى مصمم حول مايلز، ولدينا محتوى حيث يمكنك اللعب بكليهما. سيكون اللاعب قادرًا في العالم المفتوح على التبديل بينهم بحرية بضغطة زر بسيطة. هذا بفضل قوة بلايستيشن 5. وأن تكون قادرًا على التبديل في العالم المفتوح بسرعة كبيرة بين الشخصيتين أمر رائع حقًا”.

برايان قال أيضا أن هناك ثلاثة أنواع من شجرة المهارات في اللعبة. واحدة لبيتر وأخرى تعود لمايلز والأخيرة تتعلق بالشخصيتين معا. هذا يظهر لنا بأن اللعبة ستكون ضخمة بشكل كبير، خصوصا وأن خريطتها ستكون ضعف حجم خريطة الجزئين السابقين.

نذكر متابعينا أن اللعبة ستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في خريف هذا العام، ما هو رأيكم بهذه المعلومات حول آلية التبديل بين الشخصيات؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button