الاخبارفيديو

تعرّف على Before Your Eyes التي ستثير إهتمامك بسبب آلية لعبها المميزة..

الألعاب المستقلة دائماً ما تحاول تقديم شيء جديد للاعبين سواء كان طريقة سرد او آلية لعب جديدة تماماً, لعبة Before Your Eyes المستقلة الجديدة باتت متاحة الآن على الحاسب الشخصي وآلية لعبها ستثير إهتمامك بدون شك.

للحصول على أفضل تجربة، يجب أن تملك كاميرا موصولة في الحاسوب خاص بك وتوجها على وجهك وعينيك حيثُ بكل مرة تومض بها، ستنتقل لعبة Before Your Eyes إلى اللقطة التالية. نعم، أيّ يمكنك أن تتقدم بالسرد والقصة عبر الومض، ولهذا السبب قلنا أنها ستثير إهتمامك بشكل كيبر كما أثارت اهتمامنا بالعرض الأول لها قبل عدة أسابيع.

تدور أحداث اللعبة وأنت ميت خلال طريقك إلى حياة الآخرة على متن قارب وأنت تروي قصة حياتك إلى قبطان القارب عبر عيش تلك الذكريات مرةً أُخرى. أيّ ستعود إلى الماضي بذكرياتك وستتحرك بينهم عبر الومض وستحتاج إلى أخذ بعض القرارات خلال ذلك. تركز القصة بشكل كبير على السرد والإحساس، طريقة سرد قصة بهذا الشكل تجعل اللاعبين أقرب للشخصية وتجعلها غامرة أكثر.

الطبع في حال لم تكن تملك كاميرا، لا تقلق، يمكنك لعبها باستخدام الفأرة. تأتي لنا اللعبة من استديو Goodbye Games الذي قدّم لنا لعبة Close Your سابقاً والتي نالت على جائزة أفضل لعبة مستقلة قبل ستة أعوام. الشركة الناشرة هي Skybound Games المعروفة بنشرها للعبة The Walking Dead الخاصة بـ Telltale.

شخصياً انا جداً أعجبت في القكرة مِنذُ ما تم الإعلان عنها وأتطلع حقاً لتجربة Before Your Eyes في أقرب وقت ممكن. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق الذي يستعرض لكم آلية اللعب المميزة. تقييمات اللاعبين إيجابية جداً على متجر ستيم ويظهر لنا أنّ الفكرة والقصة جميلة.

هل أعجبتكم الفكرة وهل تخططون لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار