الاخبار

كابكوم تكشف عن مقاس حذاء السيدة ديميتريسكو في لعبة Resident Evil Village..

يترقب مجتمع اللاعبين اطلاق لعبة Resident Evil Village بفارغ الصبر خصوصا وانها حاليا تبعد عنا شهرا واحدا فقط بالتمام والكمال, على اثر هذا الامر بدأت شركة كابكوم بالكشف عن معلومات مثيرة للاهتمام حقا تتعلق بشخصية من شخصيات اللعبة المحبوبة مؤخرا وهي السيدة ديميتريسكو, فعلى الرغم من طولها العجيب كشفت الشركة لنا ايضا عن حجم وطول ومقاس حذاء هذه السيدة فما هي توقعاتكم..؟

بعد الكشف عن الطول غير المعتاد للسيدة ديميتريسكو, كشفت كابكوم أن مقاس حذاء سيدة مصاصي الدماء الشهيرة هو 44 سم اي تقريبا (17.3 بوصة), خلال مقابلة مع موقع IGN قال المخرج الفني تومونوري تاكانو ضاحكا انه تعمد جعل تصميم الشخصية أكثر غرابة قليلا من شخصيات العناوين السابقة لكنه لم يتوقع رد الفعل الذي تلقته الشخصية.

اليكم ما قاله المخرج موريماساساتو خلال المقابلة كما يلي:

تم تحديد المفهوم الأساسي للعبة حول بيئة القرية في المراحل الأولى من التطوير, بعد ذلك بدأنا نفكر في الشخصيات من أجل إنشاء قرية جذابة ذات إحساس بالمكان فإن الشخصيات التي تعيش هناك مهمة للغاية.

بالنسبة لشخصيات العدو الرئيسية فكرنا في المنطقة التي سيكون فيها كل شخص ونوع التجربة التي يمكن أن نقدمها, قد يبدو نهج البدء بالشخصيات وبناء تجربة من هناك مشابها للعبة Resident Evil 4.

اضاف المخرج ايضا ان تصميم شخصية السيدة ديميتريسكو هو في الواقع نموذج لشخصية ميا من لعبة Resident Evil 7 مع إضافة فستان وقبعة وتابع قائلا:

اعتقدت أن هذا سيكون كافيا لمنحها صفة تشبه الأشباح, لكننا لم نتمكن من جعلها مخيفة اكثر, بعد ذلك  قررنا جعل نموذج الشخصية أكبر بكثير, كانت تلك بداية السيدة ديميتريسكو, لقد رسمت قطعة فنية تنحني فيها لتدخل من المدخل, هذا عندما شعرت أن هذا سينجح.

نذكر بأن لعبة Resident Evil Village ستصدر في السابع من شهر مايو (5) المقبل والموافق لهذا العام على منصات الجيل الماضي والحالي من الاجهزة المنزلية وايضا الحاسب الشخصي, ترقبوا تغطيتنا لحدث اللعبة الجديد المقرر عقده يوم الخميس المقبل حيث سيتم الكشف عن اسلوب لعب اخر للعبة والاعلان عن ديمو مجاني اخر لها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار