بلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض و تخفيضات

اليك 10 العاب ضخمة يمكن الحصول عليها بسعر مميز الان عبر متجر بلايستيشن

اطلقت سوني مؤخرا عدة حملات تخفيضات عبر متجر بلايستيشن من ضمنها حملة الربيع الضخمة والتي تتضمن 500 عنوان مختلف في الدفعة الاولى بجانب حملات تخفيض اخرى ولكن هنا في هذا التقرير سنضع امامك افضل 10 عناوين يمكنك الحصول عليها من خلال هذه الحملات المختلفة بسعر مميز.

Assassin’s Creed Valhalla

Assassin's Creed Valhalla
Assassin’s Creed Valhalla

واحدة من اقوى اطلاقات الجيل الجديد, لعبة Assassin’s Creed Valhalla تقدم تجربة ملحمية ربما تحتوي على لمسة تغير مقارنة باجزاء السلسلة السابقة ولكن تبقى اللعبة محافظة على هوية السلسلة الاساسية.

اللعبة لم تكمل 6 اشهر منذ اطلاقها ورغم ذلك فقد تم تضمينها مع حملة تخفيضات متجر بلايستيشن الحالية ويمكنك الحصول عليها الان بسعر مميز.

السعر: 40.19 دولار

Hitman 3

Hitman 3
Hitman 3

القاتل المأجور الاصلع العميل 47 يعود بمغامرة اخيرة من اجل القضاء على عدد من رؤوس الفساد في المنطقة, اللعبة صدرت في يناير من هذا العام 2021 واصبحت واحدة من افضل العناوين التي صدرت حتى الان حيث ستعيش حياة القاتل المأجور في الكثير من المهمات المتنوعة واستخدام اساليب مختلفة من اجل القضاء على خصومك.

السعر: 44.99 دولار

The Last of Us Part II

The Last of Us Part II
The Last of Us Part II

لا مزيد من الحديث عن هذه اللعبة التي نجحت في اختطاف العديد من الجوائز الكبيرى خلال العام الماضي وهذا العام سواء على مستوى القصة او اسلوب اللعب او حتى الاخراج والابداع الذي وضع في كل زاوية من زوايا عالم اللعبة الكبير, هناك الكثير من الذين ترددوا عن تجربتها لاسباب عديدة عندما صدرت العام الماضي ولكن الان قد تكون الفرصة الجيدة للحصول على اللعبة بسعر مميز خاصة مع توقعات بوصول طور الاونلاين وايضا احتمال كبير بأن تحصل اللعبة على ترقية للجيل الجديد.

السعر: 29.99 دولار

Grand Theft Auto V

GTA V
Grand Theft Auto V

انها لعبة كل الاجيال ومن لا يمتلك هذه اللعبة في مكتبة العابه الخاصة فقد اضاع جزء كبير من متعة العاب العالم المفتوح وقصة لا يمكن تفويتها ابدا, لعبة GTA 5 تستعد للحصول على ترقية للجيل الجديد من المتوقع ان تنقل اللعبة الى مستوى جديد من حيث جودة الرسومات وايضا المحتوى الجديد لذلك هذه فرصتك للحصول عليها بهذا السعر المميز.

السعر: 14.99 دولار

Red Dead Redemption 2

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

لعبة روكستار التالية التي تمتلك شعبية كبيرة ولكن عن تجربة هذه اللعبة الرائعة فيمكن القول انها قدمت قصة ملحمية عاطفية ستجعلك تتأثر لفترة طويلة من الوقت بجانب تعلقك بشحصية اللعبة الرئيسية منذ اللحظة الاولى للبدء في القصة ولكن ايضا هناك طور الاونلاين الذي قد يجعلك ترتبط باللعبة للمزيد من الوقت.

السعر: 29.99 دولار

Ghost of Tsushima

تخفيضات متجر بلايستيشن
Ghost of Tsushima

حاصدة الجوائز, لعبة شبح تسوشيما تعد واحدة من اكبر مفاجأت العام الماضي الذي كان مملوء باللحظات السيئة ولكن هذه اللعبة جعلت خاتمة الجيل الماضي ذكرى لا تنسى وفي حال لم تتمكن من تجربة اللعبة حتى الان فهذه ايضا فرصتك للحصول عليها بسعر مميز.

السعر: 40.19 دولار

The Elder Scrolls V: Skyrim

Skyrim
Skyrim

هذه اللعبة لها اثر كبير وبارز على هذا النوع من العاب الار بي جي والعوالم المفتوحة واعتقد ان هناك عدد كبير من متابعينا تمكن من تجربة هذه اللعبة الرائعة ولكن اذا كنت حتى الان لم تحظى بتجربة اللعبة اذا هذه فرصتك الذهبية للحصول عليها بسعر جيد والتمتع لبعض الوقت في القضاء على التنانين.

السعر: 15.99 دولار

Mortal Kombat 11

تخفيضات متجر بلايستيشن
Mortal Kombat 11

لا يوجد ما هو افضل من هذا الوقت للحصول على تجربة لواحدة من افضل العاب القتال خلال الجيل الماضي, لعبة Mortal Kombat 11 حصلت على تخفيض 70% من قيمتها الاصلية بجانب اننا نستعد لمشاهدة الفيلم الجديد المبني على نفس قصة وشخصيات اللعبة والذي سيتوفر هذا الشهر.

السعر: 14.99 دولار

DOOM Eternal

لعبة DOOM Eternal
Doom Eternal

واحدة من افضل العاب اطلاق النار خلال عام 2020 يمكنك الحصول عليها الان بسعر مميز, اذا كنت تريد ان تخوض تجربة دموية بمؤثرات رائعة ورسومات مميزة واسلوب سريع لاطلاق النار والكر والفر, اذا هذه فرصتك للحصول على لعبة دووم اتيرنال بسعر مميز جدا.

السعر: 23.99 دولار

Borderlands 3

تخفيضات متجر بلايستيشن
بوردرلاندس 3

يمكن القول ان لعبة Borderlands 3 هي واحدة من افضل اجزاء السلسلة حتى الان, ولكن نريد ان نذكرك بأنك اذا حصلت على اللعبة بهذا السعر المميز فسوف تحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد.

السعر: 19.79 دولار

هذه افضل 10 عناوين يمكن ان تحصل عليها من خلال حملة تخفيضات متجر بلايستيشن الحالية وبسعر مميز جدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار