الاخباربلايستيشن 5

استيديو سوني London يعمل على مشروع لعبة لجهاز بلايستيشن 5..

يعد استيديو سوني London من اول الاستيديوهات التي عملت على مشاريع مخصصة للواقع الافتراضي ولكن يبدو ان الاستيديو سيبدأ الان مغامرته الجديد في مجال تطوير عناوين مخصصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 بهويته الخاصة بعيد عن الواقع الافتراضي.

من خلال اعلان ضم مطورين جديد الى الفريق علمنا ان لاستيديو قد بدأ مشواره في العمل على عنوان جديد حصري لجهاز بلايستيشن 5 ومن خلال الاعلان فيبدو ان اللعبة لن يكون لها اي علاقة بنظارات الواقع الافتراضي حيث لم يتم ذكر PSVR في الاعلان بأي صورة من الصور.

من الوظائف المطلوبة لضم المزيد من المطورين للاستيديو كانت, فنان, مصمم رسومات, محترف نظام حركة “انيميشن” وايضا مصمم العاب اونلاين “تعدد لاعبين” لما يبدو ان مشروعهم القادم سيحتوي على طور اونلاين او سيكون داعم لخصائص لعب عبر الانترنت.

نحن متحمسون حقًا لفتح باب هذا التوظيف لمصمم ألعاب على الإنترنت ذو خبرة لأن دوره ذو أهمية حاسمة لمشروع بلايستيشن 5 الجديد الذي نعمل عليه في استيديو London..

هذا الاعلان يأتي بالتزامن مع ظهور تقرير يتحدث عن توجهات سوني لدعم المشاريع الكبيرة من خلال استيديوهاتها الاساسية بينما سيتم التخلي نوعا ما عن دعم المشاريع الصغيرة والمطورين الناشئين لما يبدو ان استيديو سوني London قد وقع عليه الاختيار ليكون احد استيديوهات بلايستيشن التي ستحصل على دعم سوني الكامل وهذا ايضا يشير الى ان المشروع الذي يعمل عليه هذا الاستيديو مصنف من النوع الاول AAA.

اذا نظرنا في تاريخ استيديو سوني London السابق فقد كان تركيزه على العاب PSVR والعاب صغيرة اخرى مثل EyePet و SingStar لذلك قد يكون مشروعه الذي يعمل عليه هو مشروع لعبة جديدة كليا وهذا يجعلنا متشوقين لنرى ما يمكن ان يقدمه لنا هذا الاستيديو في المستقبل.

ما هي توقعاتك لمشروع اللعبة الجديدة التي يجهزها استيديو سوني London لجهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار