عاجل: الكشف عن شكل وحدة تحكم البلايستيشن 5 تحت اسم DualSense..

في خطوة مفاجئة كشفت سوني قبل قليل عن شكل وحدة تحكم البلايستيشن 5 المبتكرة DualSense التي ستقدم العديد من المميزات الجديدة التي ستجعل تجربة اللعبة مختلفة, حتى ان شكل الوحدة و على غير المتوقع قد حصلت على شكل جديد كلي.

DualSense for PS5

كما تشاهدون في الصورة بالاعلى فقد حصلت الوحدة على تصميم جديد وعصري مع الحفاظ على الشكل العام مع الكثير من التعديلات الجذرية التي ستجعل استخدامها سهل و مريح للاعب.

ايضا من الاسم الجديد فيبدو ان الوحدة ستكون مدمجة بالكثير من الخصائص التي ستربط اللاعب بالالعاب مثل حساسية اللمس و نظام الاهتزاز التفاعلي Haptic Feedback وننتظر الكشف عن المزيد من الخصائص التي دفعت سوني الى اختيار هذا الاسم الجديد DualSense بدل من DaulShock, حيث وصفها جيم ريان قائلا:

تمثل DualSense خروجًا جذريًا عن شكل وحدة التحكم السابقة لدينا ويلتقط مدى شعورنا القوي بشأن تحقيق قفزة أجيال مع البلايستيشن 5. ستكون وحدة التحكم الجديدة ، إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة في الجهاز الجديد، التحويلية للألعاب – مواصلة مهمتنا في PlayStation لدفع حدود اللعب ، الآن وفي المستقبل. إلى مجتمع PlayStation ، أود حقًا أن أشكرك على مشاركة هذه الرحلة المثيرة معنا بينما نتجه نحو إطلاق PS5 في عطلة 2020. “

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حول وحدة تحكم البلايستيشن 5..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button