تواجد شركة Take Two في معرض E3 2021 يرفع امال الكثير بالاعلان عن GTA 6..🙄!

ليس بالضرورة ذلك..

تم مؤخرا التأكيد على وجود حدث رقمي خاص بمعرض E3 2021 والذي سيتم عقده في شهر يونيو المقبل من هذا العام ومن بين الشركات التي تم تأكيد تواجدها في الحدث هي Take Two الشركة الام لروكستار ويبدوا ان هذا الامر قد رفع توقعات الكثير من منتظري لعبة GTA 6 بأنه سيتم الكشف عنها او على الاقل التلميح لها في هذا الحدث.

حسنا, لنكون منطقيين وحسب تاريخ شركة Take Two وروكستار فان الكشف عن العناوين الرئيسية الكبيرة يتم من خلال حدث خاص وهذا ما عودتنا عليه روكستار عندما كشفت عن GTA 4 و GTA 5 وحتى Red Dead Redemption 2 وهذا لان الكثير يرى ان الكشف عن مثل هذه العناوين الكبيرة هو بحد ذاته حدث اضخم من حدث E3.

الامر الاكثر منطقية من حضور Take Two لحدث E3 حسب التوقعات هو التركيز على الكشف عن النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 لاجهزة المنصات المنزلية الحالية حيث تم الاعلان عنها منذ مدة طويلة ومن المفترض ان تصدر بعد منتصف هذا العام ونعتقد ان معرض E3 2021 قد يكون الحدث الامثل للكشف لاول مرة عن مشاهد من داخل اللعبة بجانب الكشف عن موعد الاطلاق وتفاصيل اخرى ربما تتعلق بالمحتوى الجديد, لذلك ما هو مطلوب منكم متابعينا عدم التأمل كثيرا كما يفعل معظم المتلهفين لسماع اي جديد حول اللعبة القادمة GTA 6 من روكستار.

ايضا قد يكون تواجدها في الحدث للكشف عن احد عناوينها الاخرى من الشركات الاخرى منها شركة 2K التي تعمل هي الاخرى على عدة عناوين غير معلن عنها وربما يتم الكشف عن احد هذه العناوين خلال فعاليات المعرض.

اضف الى ذلك بأن لعبة GTA 5 لها تاريخ مع E3 فقد ظهرت اللعبة في العرض في عام 2013 عندما كان للمعرض وزن وسمعة حينها ولكن هذا حدث بعد الكشف الرسمي عنها بشكل منفصل, لذا سيكون من المناسب الكشف عن هذه النسخة المحسنة لاجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس خلال الحدث القادم,  فما هي توقعاتكم انتم متابعينا, هل تحدث المفاجأة المستبعدة يا ترى ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى