تواجد شركة Take Two في معرض E3 2021 يرفع امال الكثير بالاعلان عن GTA 6..🙄!

ليس بالضرورة ذلك..

تم مؤخرا التأكيد على وجود حدث رقمي خاص بمعرض E3 2021 والذي سيتم عقده في شهر يونيو المقبل من هذا العام ومن بين الشركات التي تم تأكيد تواجدها في الحدث هي Take Two الشركة الام لروكستار ويبدوا ان هذا الامر قد رفع توقعات الكثير من منتظري لعبة GTA 6 بأنه سيتم الكشف عنها او على الاقل التلميح لها في هذا الحدث.

حسنا, لنكون منطقيين وحسب تاريخ شركة Take Two وروكستار فان الكشف عن العناوين الرئيسية الكبيرة يتم من خلال حدث خاص وهذا ما عودتنا عليه روكستار عندما كشفت عن GTA 4 و GTA 5 وحتى Red Dead Redemption 2 وهذا لان الكثير يرى ان الكشف عن مثل هذه العناوين الكبيرة هو بحد ذاته حدث اضخم من حدث E3.

الامر الاكثر منطقية من حضور Take Two لحدث E3 حسب التوقعات هو التركيز على الكشف عن النسخة المحسنة من لعبة GTA 5 لاجهزة المنصات المنزلية الحالية حيث تم الاعلان عنها منذ مدة طويلة ومن المفترض ان تصدر بعد منتصف هذا العام ونعتقد ان معرض E3 2021 قد يكون الحدث الامثل للكشف لاول مرة عن مشاهد من داخل اللعبة بجانب الكشف عن موعد الاطلاق وتفاصيل اخرى ربما تتعلق بالمحتوى الجديد, لذلك ما هو مطلوب منكم متابعينا عدم التأمل كثيرا كما يفعل معظم المتلهفين لسماع اي جديد حول اللعبة القادمة GTA 6 من روكستار.

ايضا قد يكون تواجدها في الحدث للكشف عن احد عناوينها الاخرى من الشركات الاخرى منها شركة 2K التي تعمل هي الاخرى على عدة عناوين غير معلن عنها وربما يتم الكشف عن احد هذه العناوين خلال فعاليات المعرض.

اضف الى ذلك بأن لعبة GTA 5 لها تاريخ مع E3 فقد ظهرت اللعبة في العرض في عام 2013 عندما كان للمعرض وزن وسمعة حينها ولكن هذا حدث بعد الكشف الرسمي عنها بشكل منفصل, لذا سيكون من المناسب الكشف عن هذه النسخة المحسنة لاجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس خلال الحدث القادم,  فما هي توقعاتكم انتم متابعينا, هل تحدث المفاجأة المستبعدة يا ترى ..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫10 تعليقات

  1. ازعجتونا بgta6, ليش شايلين هم؟
    ارتاحو، روكستار ماراح تعلن عنها إلا في الوقت المناسب وماراح تكون غبية وتستعجل،
    رايكم مهم، ولكن المطورين هم الادرى بمصلحة اللعبة 🙏

    1. صحيح مفروض ما تستعجل لكن هي بالاصل متأخره!!

      يعني ممكن تقول اطلاق ريد ديد ب ٢٠١٨ مع حجم اللعبه الضخم من التفاصيل والعالم المفتوح والقصه لكن هذا لا يمنع بتكوين جزء صغير للبدء بالعمل على GTA6؟!!

      مع تطوير ريد ديد الضخمه من ٢٠١١ نزلت GTA5 ب٢٠١٣
      يعني المفروض مع اصدار ريد ديد GTA6 وقت نزوله ٢٠٢٠ او السنه هذي بالكثير!

      لو افترضنا ان اللعبه نزلت ب ٢٠٢٢ او ٢٠٢٣ يكون الفارق ٩ او ١٠ سنوات!

      ٨ سنوات تطوير ومازالنا نقول انهم مستعجلين!!
      الوقت المناسب للاعلان فات ومفروض خالصين منه

      1. الشركة ليست متأخرة، لأن التأخير لايحدده الاعبين بل يحدده المطورين، تطوير الألعاب يزداد تطورا مع تقدم الزمن ويصبح إمكانياته أكثر وبالتالي ياخذ وقت أطول بالتطوير، انا هنا اتكلم عن الشركات إلي تتطور في العابها وتطلع لمستوى وتقنيات جديد، وليس يوبيسوفت أو EA او غيرها من الشركات، يعني مثلا لو جينا نشوف الفرق بين آخر 3 أجزاء AC Creed ليس هناك فرق كبير ،نفس اسلوب اللعب والذكاء الصناعي مع الفرق في الأماكن، اما مثلا gta أو rdr شوف الفروقات الشاسعة والتطور الضخم بين أجزاء السلسلة، هذا هو مايسمى ب”تطور الصناعة”.

        واعطيك سبب آخر يؤكد لك أنه ليس هناك تاخير:
        لعبة rdr2 أخذت 8 سنوات تطوير وهي لعبة بسيطة ولايوجد بها مركبات متنوعة وبنايات كثيرة مثل gta،إذا فمابالك بgta6 وهي دوبها وصلت 8، إذا نزلت الان ماراح تقل سوءا عن Cyberpunk، وعلى حد علمي راح تأخذ 10 سنوات،
        وعموما تتأخر وتستمتع فيها لسنوات، أفضل من تستعجل وتسنتي إصلاحها لسنوات أخرى.

  2. اتمنى يكشفون عن شي بخصوص اللعبة ولو حتى تيسر اخخ الكرة الارضية بكاملها منتظرين هاي اللعبة بس ماتوقع هذا الشي عالاغلب رح تكون نسخة محسنة من gta 5 للسيريس اكس بس ليش لا ممكن روكستار تفاجئ العالم

  3. عبد الرحمن الرملي ليش كل مقالاتك سلبية بخصوص العاب الطرف الثالث الضخمة ؟ ليش تسقط بل العاب مال الطرف الثالث الضخمة ؟ واغلب مقالاتك تحاول تنتقد الالعاب المشهورة من الطرف الثالث وما تجيب المعلومات كاملة المعلومات الي تجيبها ناقصة وانت تنتقد تحاول تسقط بل العاب مال الطرف الثالث ؟ ومنشورتك الي تتعلق بحصريات سوني او عموما (بشركة سوني) تمدحة حتى انك كاعد تتجنب المشاكل الي بحصريات سوني في مقالاتك وتحاول تطلع العابهم بافضل ما يمكن بعكس ما تسوي ويا العاب الطرف الثالث الضخمة ليش هذا الانحياز الى سوني كون شوي عقلاني انت بواحدة من اكبر المواقع العربية المختصة بل العاب ليش تصير طفل لهذا التجرب مع احتراماتي الك بس اطالب المسؤلين عن هذا الموقع بمراجعتهم لك و لمقالتك لأنك ما تستاهل تكون بهكذا موقع ضخم ومستحيل يصير بينك وبين بقية افراد الموقع اي نقاش الأن كلهم افضل منك وشكرا.

    1. انا لايزعجني انتقاده الألعاب الطرف الثالث، ولكن بصراحة لم اره ينتقد tlou2 مثلا، بالرغم من قصتها الغير مقبولة لدى معجبين اللعبة.

        1. احترمك واتحرم سياسات الموقع، لكن كنت اقصد بعض المقالات الأخرى، يعني مثلا في بعض المقالات لك تتكلم عن gta5 بالحلب وهذا يعتبر انتقاد، اما tlou2 فلم أرى أي انتقاد بالرغم من غضب الاعبين تجاهها،
          ممكن توضحلي

    2. رأيك يحترم, عشان ازيدك من الشعر بيت, صدق او لا تصدق الي انا كاتبه بيدي في هذه المقالة هو فقط الفقرة الاولى و الاخيرة والباقي تعديل من المشرف على التعديلات في الموقع, انا لو يفتح لي مجال للانتقاد بحرية صدقني ما اخلي شركة تسلم من لساني لانه ناجم عن تجاربي و شكرا و لكن الحمدلله الموقع له سياسات معينة لا يمكن تخطيها و بناء عليه يتم العمل, في النهاية رأيك و يحترم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button