البلايستيشن 5 حسب تخيل احد المصممين, تحفة تكنلوجية من المستقبل..

منذ ان بدأت شائعات البلايستيشن 5 تنتشر و التسريبات تتوالي بدأ الجميع يتسائل كيف سيكون شكل الجهاز ؟ احد المصممين وضع لنا تصوره حول شكل الجهاز و الخدمات التي سيقدمها و التي ستبهر كل من يشاهد هذا الفيديو الرائع و اعتقد ان الجميع سيتمنى ان يكون بالفعل هذا هو تصور سوني لجهازها القادم.

الجهاز سيكون في البداية قطعة الكترونية متطورة موضوعة في غرفة المعيشة الخاصة بك نعم فسوف يحتوي الجهاز في احشائة معالج Ryzen المتطورة جدا و سيكون داعم لتقنية HDMI الهوائية حيث سيعرض الجهاز على التلفاز دون كيبل HDMI.

ايضا سيكون على الواجه الامامية شاشة مصغرة قابلة للمس و يمكن فتح او اغلاق الجهاز بواسطة السحب بينما لن يكون هناك مشغل اقراص مدمج و سيكون الجهاز موفر للطاقة بنسبة 100% اثناء وضعية الانتظار و داعم لاحدث تقنيات Wi Fi.

وحدة التحكم DualShock 5 ستكون هي الاخرى قطعة تكنلوجية متطورة جدا حيث ستحتوي على شاشة عرض قابلة للمس و ستتمكن من خلال هذه الشاشة الاطلاع على التنبيهات و الرسائل و ايضا تسجيل الدخول بالحساب الاساسي او كضيف عبر بصمة الاصبع و ستكون الازرار تعمل بتقنية حساسية الضغط.

ايضا ستكون DualShock 5 داعم للشحن اللاسيلكي بحيث تبقى في حالة شحن طوال ان جهاز البلايستيشن 5 يعمل و هذا يحافظ على عدم ارباك اللاعبين اثناء اللعب و هناك المزيد من الخصائص الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها في الفيديو بالاعلى.

شاهد الفيديو و شاركنا رايك في الامر و تذكر هذا مجرد رسم و وصف تخيلي للجهاز وليس حقيقة…

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock