مخرج Resident Evil Village يثني على تقنيات PS5, الافضل للحصول على التجربة الكاملة..

مخرج لعبة Resident Evil Village موريماسا ساتو وصف تقنيات PS5 بأنها تساهم في جعل اجواء الالعاب اكثر انغماس خاصة العاب الرعب, هذا ما صرح به من خلال لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية في العدد الاخير منها.

ساتو قال خلال هذا اللقاء ان سرعة التحميل في جهاز PS5 بفضل تقنية SSD ستجعل اللاعبين يستكشفون خريطة اللعبة بشكل كامل ومتواصل دون ظهور شاشات التحميل بينما تقنية الصوت الثلاثي الابعاد 3D Audio ستجعل التجربة اكثر انغماس, اضف الى ذلك التقنيات الحسية Adaptive Triggers التي ستجعل القتال والمعارك اكثر واقعية, ووصف الامر قائلا:

ان الإمكانيات التي يمكن تطبيقها في اللعبة قد تم توسيعها. الانغماس وغمر اللاعبي في اجواء اللعبة هو أهم جانب في العاب الرعب، وأعتقد أن تقنيات PS5 ستساهم بشكل كبير في خلق شعور أفضل بالانغماس. باستخدام SSD فسرعة التحميل ستمكن للاعبين من استكشاف بيئة القرية بسلاسة بينما أثناء استخدام الصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيعطي إحساسًا بالبيئة من خلال تعدد طبقات الصوت. ومن خلال اوقات القتال سيشعرون اللاعب باستجابة أسلحته من خلال المحفزات التكيفية.

واضاف ساتو متحدثا عن الشعور الحقيقي الذي يريد من اللاعبين الدخول اليه عندما يلعبون لعبة Resident Evil Village على جهاز PS5:

كان عمري 13 عامًا عندما لعبت Resident Evil الأصلية وكان الأمر مخيفًا جدًا لدرجة أنني لم أتوقف عن اللعب فحسب، بل اضطررت إلى قلب حاوية القرص حتى لا أرى تلك العين الضخمة المخيفة المرسومة على الغلاف. أريد أن يعيش لاعبو اليوم الخوف الذي شعرت به في ذلك الوقت باستخدام كل التطورات في التكنولوجيا التي حدثت منذ إصدار اللعبة الأولى الى أن طورت لعبة Resident Evil Village ومع وضع هذا الهدف في الاعتبار، يمكنني القول بأمان أن جهاز PS5 مذهل يصلح لألعاب الرعب.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox SX|S بالاضافة الى اجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) القادم ويبدو ان كل من يريد ان يعيش التجربة التي يريد ان يجعلنا مخرج اللعبة ان نشعر بها عليه انتظار تجربتها على جهاز سوني الجديد..

على اي جهاز تنوي لعب Resident Evil Village عندما تصدر الشهر القادم, وهل تريد تجربتها في الليل ام في النهار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى