الاخبار

مطور PUBG يعمل على لعبة إطلاق نار وخيال علمي بعالم مفتوح..

محبي لعبة PUBG على الأجهزة الرئيسية وعلى الهواتف المحمولة كذلك, على موعد مع عدة إضافات وتحديثات بالإضافة الى ألعاب جديدة من نفس مطور اللعبة والناشر كذلك، وهي PUBG New State التي ستصدر بشكل رسمي لاحقاً هذا العام، ولعبة الرعب المنتظرة The Callisto Protocol وأخيراً لعبة الزومبي والبقاء Undawn، وربما PUBG 2 مستقبلاً وربما هناك المزيد ايضا.

المسرب الشهير PlayerIGN أكد على أن لعبة أخرى إنضمت الى قائمة تطوير استديوهات PUBG، حيث بعد ترجمة إسم المشروع من الكورية الى الإنجليزية من خلال موقع الشركة، ظهر عنوان مشروع بإسم Vertical.

وأكد المسرب بأنه بعد البحث والتدقيق حول الأمر ظهر أن مشروع اللعبة الذي يحمل إسم Vertical من المقرر له أن يكون عنواناً ضخماً، ويبدو أن المطور يعمل على لعبة إطلاق نار بعالم مفتوح وخيال علمي “sci-fi” تتضمن ألغاز.

العنوان الضخم سيحتوي على السايبورغ ومركبات متطورة، ووحوش وجيوش والعديد من عناصر العالم المفتوح، ويتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 4، وهذا كله يتوافق فكرة اللعبة القادمة New State التي تتضمن طائرات بدون طيار وغيرها من التقنيات المستقبلية، ولا نعرف ماهي العلاقة بينهما حتى الآن.

المسرب أكد أنه من خلال قائمة الوظائف الخاصة بالناشر، تمت إضافة العديد من الوظائف التي تتطلب موظفين للعمل على ألعاب العالم المفتوح، وهذا دليل آخر يقوي تسريبات المسرب PlayerIGN.

ونذكر بأن شركة Tencent العملاقة كشفت عن لعبة جديدة باسم Undawn من مطوري PUBG Mobile، تدور أحداثها في عالم بالزومبي وستكون من نوع عالم مفتوح تركز على البقاء، ويتم تطويرها كذلك بمحرك Unreal Engine 4 نظام أسلوب لعب لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE) مدمج، ويعد فريق التطوير تقديم تجربة مميزة وفريدة من نوعها في نمط البقاء بالعالم المفتوح.

ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون ان نجاح لعبة PUBG والعوائد الضخمة التي حققها المطورين ستفتح المجال امام قدوم عدة مشاريع من المطور في عالم اللعبة وبأساليب مختلفة, والاهم من ذلك هل ستلقى هذه العناوين النجاح المرجو منها؟!

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار