رئيس نينتندو: سنركز على إطلاق عناوين جديدة في المستقبل..

نينتندو هي من أعرق وأفضل الشركات في صناعة الألعاب وقدمت لنا تجارب لا تنسى على مر العقود ولكن طالما تم نقدها من قبل اللاعبين والنقاد بسبب عدم تقديم عناوين ومشاريع جديدة كما فعلت في التسعينات. صحيح أنّ ألعاب سلسلة Mario و Zelda رفعت المستوى بالصناعة ولكن اللاعبين يريدون تجربة أشياء جديدة تماماً وهذا ما سيحصلون عليه.

في مقابلة رئيس الشركة شونتارو فوروكاوا مع موقع Nikkei (عبر VGC)، تحدث رئيس نينتندو عن مكتبة العملاقة اليابانية والعناوين التي تملكها وأخبرنا أنّ الشركة ستركز على تطوير المزيد من السلاسل الجديدة في المستقبل. بالطبع هذا لا يعني أنهم سينسون أشهر عناوينهم مثل Mario و Zelda وسيستمرون في توسيعهم.

بجانب ذلك، تحدث فوروكاوا عن النينتندو سويتش الذي حقق نجاحات كبيرة جداً وأخبرنا أنّه يجب على الشركة تقديم المزيد من الإبداع والإبتكار في أجهزتها لكيّ تستمر المنافسة في السوق. وفقاً له، نينتندو تفكر بشكل مستمر بأفكار لأجهزة ألعابها القادمة ولكن هناك أشياء لا يمكنهم فعلها بسبب التكلفة والتقنيات الموجودة.

العملاقة اليابانية طالما تميزت بالإبتكار والأفكار المميزة والألعاب الممتعة ولهذا السبب ما زالت من أنجح شركات الألعاب وتعتبر عناوينها من أفضل الألعاب سنوياً. في آخر عشرين عام، أصدرت الشركة ثلاثة عناوين جديدة وهي Slaptoon في 2015 و Wii Sports في 2006 و Pikmin في 2001. تقريباً هذه العناوين الثلاثة نالت استحسان اللاعبين والنقاد.

ما رأيكم في التركيز على العناوين الجديدة في المستقبل؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى