لعبة Cyberpunk 2077 لن تركز على الجنس و العنف فقط و سبب اختيار المنظور الاول فيها..

مجرد عرض واحد و استعراض خلف الابواب المغلقة للعبة Cyberpunk 2077 و لكن على ما يبدو كافي لجعلنا نتدارك طبيعة هذه اللعبة التي تحمل في طياتها الكثير من التفاصيل الدقيقة و العميقة.

باترك ميلز من استيديو CD Projekt RED تحدث لمجلة الاكسبوكس الرسمية حول بعض التفاصيل الجديدة للعبة و العمق الذي ستقدمة للاعبين حيث قال باتريك ان اللعبة ستقدم سيناريو معقد و هذا دائما ما نقدمة في العابنا و كانت لعبة The Witcher اكبر مثال على ذلك و اضاف ان اللعبة لن يكون له التركيز فيها على الجنس و العنف فقط بل ستأخذ اللاعب الى مستويات اخرى اعمق من ذلك و سيكون لها تأثير فكرى و سياسي ايضا.

انها عالم حرج حيث هناك طبقتين من المجتمع الاولى التي تتمتع بثراء فاحش و تمتلك القوة و السيطرة على كل شيء من خلال تلك المؤسسات التي تدير كل شيء في مدينة الليل و طبقة اخرى تعيش في فقر مدقع و تدور في حلقة مستمرة من الياس و العنف و الامر في النهاية يعتمد على نظرة اللعب لمقارنة ذلك بعالمنا الحقيقي.

ايضا تحدث باتريك عن سبب اختيار المنظور الاول في اللعبة و ليس الثالث كما في العابهم السابقة و قال باترك اننا تعمدنا اللجوء الى المنظور الاول في اللعبة لاننا نريد ان نجعل اللاعب ان يكون قريب من الشخصية و يتقمصها بشكل كامل و اضاف انه في حال استخدام المنظور الثالث في اللعبة فهناك الكثير من الاشياء التي سيفقدها اللاعب و لن يستطيع الوصول اليها او القاء نظرة عليها و على سبيل المثال في لعبة The Witcher اذا حاولت ان تنظر الى الاعلى فلن تتمكن من فعل ذلك بالشكل المطلوب اما بالمنظور الاول فيمكن للاعب الوصول الى زاوية رؤية اكثر حدة و النظر الى الاعلى بكل حرية و مشاهدة عالم اللعب و المعالم الضخمة و الغنية بالتفاصيل مثل ناطحات السحاب و من هنا كان الهدف في اختيار المنظور الاول للعبة.

لعبة Cyberpunk 2077 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق او اطار زمني لذلك ولكن التوقعات تشير الى احتمالية ان تصدر في نهاية العام القادم او بداية 2020.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button