GTA6الاخبار

جيسون شراير: اطلاق GTA 6 ابعد من عام 2023 بكثير..

على كل من ينتظر اطلاق لعبة GTA 6 او الاعلان عنها في وقت قريب ان يتراجع ويبدأ بتقبل الانتظار للمزيد من الوقت وربما لسنوات عديدة من الان على الاقل حسب ما صرح به الاعلامي الشهير جيسون شراير قبل ان يقوم بحذف تصريحاته قبل ساعات قليلة من الان.

قد يكون الكثير بدأ يشعر بالملل والازعاج من كثرة ما يتم تداولة حول لعبة GTA 6 الغير معلن عنها حتى الان ولكن وللاسف ما زالت روكستار لم تعطينا اي معلومات حول اللعبة تاركة الامر للتسريبات والشائعات التي ربما تعطينا جرعة امل بسيطة تطبب على صبرنا الطويل ولكن هذه المرة المعلومات التي سنشاركها معكم ربما تكون محبطة بعض الشيء.

ربما يكون الاعلامي المعروف جيسون شراير من اكثر المصادر الموثوقة التي يمكن التعامل معها بخصوص ما يشاركه معنا من معلومات وهذا الصباح وجه احد المتابعين له على منصة تويتر سؤال ما اذا كان هناك احتمال بأن نرى اعلان للعبة GTA 6 في وقت قريب من عام 2023 فكان رد جيسون صادم للكثير من المتابعين.

جيسون قال ان اطلاق لعبة GTA 6 سيكون ابعد بكثير من عام 2023 ولكن سرعان ما قام بحذف تغريدته لاسباب لا نعلمها حتى الان.

جيسون ربما يكون من اكثر المطلعين على تاريخ السلسلة ومستقبلها خاصة بعد التقرير الذي اعدة في وقت متأخر من العام الماضي 2020 والذي كشف من خلاله ان استيديوهات روكستار ما زالت في مراحل مبكرة جدا من عملية التطوير والعمل على اللعبة الامر الذي يوحي بأننا سننتظر لعدة سنوات وهذه التغريدة التي قام بحذفها مباشرة تؤكد لنا الان اننا لن نرى اللعبة حتى بعد عام 2023 ببعض الوقت.

هذا ان دل فيدل على ان روكستار ستستمر في التركيز خلال السنوات القادمة على العابها الحالية على وجه الخصوص لعبة GTA 5 التي ستحصل قريبا على ترقية كبيرة للجيل الجديد ونتوقع الكشف عنها خلال الاشهر القليلة القادمة بجانب لعبة Red Dead Redemption 2 التي ما زالت حديثة الاطلاق وهناك الكثير من المحتوى الذي يمكن ان يصل الى اللعبة خلال السنوات القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار