تأجيل المحتوى الجديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla الى شهر مايو المقبل

يعتبر الجزء الأخير من لعبة الأر بي جي والعالم المفتوح Assassin’s Creed Valhalla واحدة من أنجح ألعاب يوبيسوفت، وهو الاصدار الثاني عشر من هذه السلسلة العريقة والذي أصبح الجزء الأكثر مبيعاً فيها، حيث بلغت مبيعات اللعبة عند الإطلاق فقط 1.7 مليون نسخة على جميع المنصات.

يتنظر عشاق هذا الجزء إصدار المحتوى “التوسعة” القابلة للتنزيل التي تحمل إسم Wrath of the Druids والتي كان من المقرر أن يصضدر في تاريخ 29 من ابريل (4) هذا الشهر، ولكن يبدو أن هناك أخبار محزنة بعض الشيء لمن ينتظر الإضافة، وهي انه تم تأجيلها بشكل رسمي الى غاية يوم 13 من شهر مايو (5) المقبل.

الناشر يوبيسوفت أكد أنه قام  بنشر سبب التأجيل، وليس من الصعب أن يتم تخمين أسباب التأجيل التي أصبحت معروفة مؤخراً، وأولها هي الأزمة العالمية بسبب إنتشار جائحة كورونا “كوفيد-19” واللجوء الى العمل من المنزل من أجل التباعد الإجتماعي، بالإضافة الى أن فريق التطوير عليه أن يعمل بجد من أجل إصلاح العديد من الأخطاء.

حيث ان لعبة Assassin’s Creed Valhalla كانت تعتبر اللعبة الأكثر إحتواءً على الأخطاء والمشاكل التقنية في السلسلة على مر التاريخ، وربما إصدارها بشكل مبكر كان له دور رئيسي في ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=BzC1LMsIFb4&ab_channel=Bernardinogamer

إضافة Wrath of the Druids ستتضمن قصص جديدة تضاف الى القصة الرئيسية، بالإضافة الى سيستكشف بعض الفلكلور والثقافة الغيلية التي قد تأخذنا الى الاراضي الأيرلندية، وهي لن تكون التسوعة الأخيرة للعبة، حيث من المقرر أن يتم إصدار أكثر من توسعة خلال الفترة القادمة.

يذكر بأن محتوى الموسم 2 الذي صدر في مارس 2021 مع طور لعب جديد يحتوي على تجارب قتالية أساسية في Valhalla، وتحديث جديد للومزفايكنغ، ومهرجانات في المستوطنة، وعتاد وعناصر تجميلية جديدة، وغيرها المزيد. وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول الموسمين 3 و 4 في وقت لاحق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button