الاخبار

مصدر: Battlefield 6 قد لا تصدر على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تكشف شركة EA عن اي تفاصيل تتعلق بلعاتها المرتقبة هذا العام Battlefield 6 التي من المفترض ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام 2021 وكل ما نحصل عليه هو من مصادر خارجية.

المسرب المعروف توم هندرسون الذي يشاركنا معلومات حول اللعبة بين الحين والاخر قال عبر حسابه الخاص على تويتر ان مصادرة التي يحصل من خلالها على المعلومات لم تؤكد له بشكل قاطع ان اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان, حيث صرح قائلا:

ما زلت لم أسمع أي شيء ملموس حتى الآن أن BATTLEFIELD 6 ستأتي إلى اجهزة الجيل الماضي. النظرية تشير إلي أنه من المحتمل ألا يحدث ذلك، وهذا هو السبب الأكبر من أن BATTLEFIELD 6 ستأتي إلى خدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول بهدف زيادة أعداد اللاعبين.

هندرسون بهذه التصريحات ربما يؤكد معلومة ظهرت في وقت سابق وهو ان مايكروسوفت تسعى للحصول على لعبة BATTLEFIELD 6 بشكل حصري عبر خدمة Xbox Game Pass ولكن حتى الان لا يوجد اي معلومات رسمية حول ذلك.

يذكر ان لعبة BATTLEFIELD 6 قيد التطوير في الوقت الراهن حيث من المفترض ان تقدم اللعبة حسب التلميحات التي شاركتها معنا شركة EA تجربة اوسع من السابق خاصة انه تم تخصيصها من الصفر لاجهزة الجيل الجديد وتستغل قدراتها في تقديم نظام تدمير واسع وخرائط كبيرة وعدد لاعبين اكبر.

ربما هذه التلميحات تشير بالفعل الى ان اللعبة ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الجديد فقط ولكن لا يمكن الجزم بذلك الى حين ان يتم الكشف عن اللعبة بشكل الرسمي والذي نتوقع ان يكون خلال شهر مايو القادم على ان يكون الكشف الكامل خلال معرض E32021 المفترض ان يتم بشكل رقمي خلال شهر يونيو المقبل.

ما هي توقعاتكم وهل تفضلون ان تكون اللعبة بالفعل حصرية لمنصات الجيل الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار