الاخباربلايستيشن 5

يبدو ان فريق Insomniac Games قد بدأ العمل على مشروعه التالي!..

ابدع استديو Insomniac Games بشكل يفوق الوصف مع لعبة سبايدرمان بنسختيها والان يبدو ان الفريق قد بدأ العمل على مشروعه الجديد والذي جعل اللاعبين يعتقدون بأن لعبة Marvel Spider-Man 2 في طريقها بشكل حصري الى جهاز بلايستيشن 5, فهل نحن بصدد رؤية اللعبة اخيرا ام ان هناك مشروع جديد كليا قيد التطوير منهم, هذا ما سنعرفه واياكم في قادم الفقرات ادناه.

رصد احد اللاعبين ومن خلال حسابه على موقع تويتر المخرج الفني لاستديو Insomniac Games وملفه الخاص في موقع LinkedIn حيث كتب هذا المخرج بأن يعمل على مشروع جديد مع الاستديو غير معلن عنه والاهم انه من نوع AAA, اي انه عنوان كبير ذو ميزانية ضخمة للغاية, هذا الامر جعل اللاعبين يعتقدون وبشكل مباشر اننا بصدد رؤية الاعلان عن لعبة Marvel Spider-Man 2 عاجلا ام اجلا.

Insomniac teases possible Resistance reboot or remaster - Game Freaks 365

حسنا الاستديو كان يمتلك 7 عناوين جديدة كليا او New IP قبل ان تستحوذ عليه شركة سوني حينها الغيت جميع هذه العناوين وركز فقط على سلسلتين وهما سلسلة العاب سبايدرمان وسلسلة العاب Ratchet & Clank وبالمناسبة هذه الاخيرة ستحصل على جزء جديد سيصدر في شهر يونيو (6) من هذا العام باسم Rift Apart.

ايضا قد يكون هذا العنوان الجديد هو ريميك للعبة Resistance التي عمل عليها الاستديو وطالب بها ملايين اللاعبين او قد يكون جزء جديد من السلسلة او اعادة اطلاق جديدة ReBoot خاصة انه وخلال الاشهر الاخيرة كانت هناك مشاركات كثيفة لصور ملتقطة من داخل اللعبة يشاركها معنا حساب الاستيديو بشكل مستمر, جميعها تكهنات وتوقعات ننتظر بأن يتأكد اي منها في قادم الاشهر وربما السنوات, فما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار