التصنيف العمري ESRB يكشف عن بعض التفاصيل حول لعبة Ghost of Tsushima..

علمنا مؤخرا ان لعبة Ghost of Tsushima اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق خلال الشهر القادم يوليو واليوم ظهر التصنيف العمري للعبة حسب هيئة التصنيف الامريكية ESRB حيث حصلت اللعبة على التصنيف “M” للبالغين.

هذا التصنيف للعبة متوقع كونها تركز على القتال بالسيوف على طريقة الساموراي التي تتميز بسفك الدماء وتقطيع الاوصال وما الى ذلك حيث جاء في وصف هيئة التصنيف المذكورة:

بعض الهجمات تؤدي إلى تمزيق و / أو قطع رأس جنود العدو ، مصحوبًا في الغالب بآثار بقع دم كبيرة. يمكن للاعبين أيضًا تنفيذ عمليات اغتيال (على سبيل المثال طعن الرقبة) لانهاء حياة الأعداء بهدوء, ايضا هناك مشاهد تصور أعمال عنف إضافية عنيفة مثل: أشعال جندي النار وقطع رأسه, وحرق المدنيون المقيّدون بالنار, رفع رأس رجل مقطوعة نحو الشاشة.

مثل هذه المشاهد والمواقف متوقعة بالفعل في اللعبة ولكن ايضا هناك وصف لاحد المشاهد الحساسة في اللعبة والذي جاء على النحو التالي:

تصور اللعبة أيضًا الأرداف المكشوفة للرجل وهو يستحم في ينبوع ساخن.

لعبة Ghost of Tsushima حصلت ايضا على الموافقة من هيئة المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية للنشر والتوزيع على اراضيها حيث حصلت اللعبة على التصنيف العمري +18 واصبحت ايضا متاحة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن الرقمي المحلي.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة الينا في 17 يوليو (7) المقبل وستكون اللعبة داعمة للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والنصوص ونتوقع ان يتم الافراج عن تقييمات اللعبة قبل اطلاقها بأيام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button