الاخبار

شركة كابكوم تعلن عن اغلاقها لمتجرها الالكتروني للابد في القريب العاجل..

على الرغم من كون شركة كابكوم شركة قوية ذات مركز ووزن قوي في صناعة العاب الفيديو ومع استعدادتها لاطلاق لعبتها المرتقبة Resident Evil Village الا انها ستقوم باتخاذ خطوة نتمنى بأن تكون غير ضارة لها رغم تاثيرها على اللاعبين بلا ادنى شك, حيث اعلنت الشركة بأنها ستقوم بإغلاق متجرها الالكتروني الذي يختص ببيع كل ما يتعلق بألعابها من اكسسوارات وغيره للابد.

انباء اغلاق متجر شركة كابكوم الالكتروني اتت من خلال Wario64 احد المصادر القوية على منصة تويتر حيث وجد رسالة شكر للاعبين والزبائن التي تعتاد دخول المتجر عند زيارته له, اغلاق المتجر سيكون في الواحد من شهر مايو (5) المقبل, والاسباب ما زالت مجهولة ربما تفكر الشركة بجني الارباح بطريقة اخرى اكثر فعالية من افتتاح متجر ومتابعة الدومين الخاص به وغيرها.

يقال ان متجر الشركة كان وما زال يتضمن العديد من البضائع المميزة والنادرة والتي لا يمكن ايجادها في اي مكان, حيث كان المتجر يتبع سياسة جميلة تخدم اللاعبين, ففي كل عملية شراء يقوم بها اللاعب سيحصل مقابلها على نقاط معينة يمكن استبدالها لاحقا بجوائز قيمة مثل مجسمات لكبرى الشخصيات التي تشتهر فيها العاب الشركة او حتى بوسترات وغيرها الكثير.

كما قلنا, اخر عملية استبدال للنقاط وشراء داخل المتجر ستكون في الاول من الشهر المقبل وبعدها سيودع اللاعبون في امريكا مبدئيا المتجر مرة وللابد, هذا ونذكر بأن لعبة كابكوم القادمة Resident Evil Village ستصدر يوم السابع من الشهر نفسه على جميع منصات الجيل السابق والحالي من الاجهزة المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار