إشاعة: Call of Duty 2023 ستعود بطور الزومبي إلى جذوره..

أكدت عدة مصادر موثوقة في السابق أن لعبة Call of Duty 2023 قادمة هذا العام من فريق مختلف، وهو على الأرجح فريق Treyarch المشهور بتطوير أطوار الزومبي في السلسلة. لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن هوية العنوان الجديد أو ما سيقدمه ولكن إشاعة جديدة رجحت عودة طور الزومبي لجذوره.

في تسريب جديد قادم من أحد متخصصي أطوار الزومبي وهو Glitching Queen، حيث أكد أن لعبة Call of Duty 2023 ستعود بطور الزومبي للجذور وبالتحديد سيعود نظام الأدوار أو Rounds في الطور.

مصدر معلومات هذا المسرب بحسب قوله هو اختبار QA خضع له أحد مجربي الألعاب وقال أن الطور سيتواجد فيه نظام الأدوار من جديد. موقع Insider Gaming كان قد أكد أنه سمع إشاعات مماثلة العام الماضي مما قد يؤكد صحة هذه الإشاعة.

من ضمن التوقعات الأخرى المنطقية، هي أننا قد نرى طور الزومبي بحلة مختلفة في نسخة هذا العام قبل عودته بنظام الأدوار في Call of Duty 2024 ربما. يذكر أن ذات المصدر قال أن مجربي الألعاب الآن يقومون بتجربة نسخة عام 2024 من السلسلة أيضًا.

لعبة CoD 2024 ستحصل على طور قصة وبيتا تجريبية، هذا ما جاء في تقرير نشره جيسون شراير من Bloomberg بذكر المزيد من التفاصيل عن اللعبة.

جيسون كشف أن بأنه على علاقة مع مجموعة من الأشخاص المقربين من مشروع Call of Duty القادم. حيث ذكر أن هدف Activision للعبة الجديدة هذا العام هو صنع لعبة تبدو مثل إصدار مستقل بالسعر الكامل بحيث تكون عبارة عن تكملة للعبة Modern Warfare 2.

من المقرر أيضا نقل الخرائط والأوضاع من Modern Warfare 2 الى لعبة Call of Duty 2023.  لكن شراير قال أن أولئك الذين تحدث إليهم حذروا من إمكانية تغيير الخطط المقررة حاليا وحتى موعد إطلاق اللعبة في الخريف المقبل، هذا أيضًا ما أكده توم هندرسون المصدر الموثوق بهكذا أخبار في تغريدة سابقة.

هناك إحتمال بسيط بأننا قد نرى لعبة Advanced Warfare 2 بحسب تقارير صدرت سابقًا. بحيث ستقدم أكتفجن خرائط MW2 في محاولة منها لربط أجزاء السلسلة الأخيرة ببعضها البعض كتوجه جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button